رئيس التحرير أحمد متولي
 ملخص الحلقة الأولى من مسلسل النهاية.. نهاية العالم على يد يوسف الشريف

ملخص الحلقة الأولى من مسلسل النهاية.. نهاية العالم على يد يوسف الشريف


ملخص الحلقة الأولى من مسلسل النهاية، للفنان يوسف الشريف، نقدمه لكم في هذا التقرير، خاصة بعد عرضها في أول أيام شهر رمضان المبارك 2020.

وننشر ملخص أحداث الحلقة الأولى من مسلسل النهاية رمضان 2020، المذاعة على قناة أون ON E، والتي تابعها كثير من الاشخاص وحظيت بمشاهدات عالية.

وحظيت الحلقة الأولى من مسلسل النهاية، نسب مشاهدة عالية، الأمر الذي يثبت أن المسلسل سيكون منافسا قويا على الأعمال الفنية الرمضانية 2020، خاصة بعد نجاح الحلقات الأولى لمسلسلا من السباق الرمضاني مثل مسلسل الاختيار، ومسلسل الفتوة، ومسلسل البرنس للممثل.

مسلسل النهاية الحلقة الأولى

بدأت الحلقة الأولى من مسلسل النهاية أول أيام شهر رمضان المبارك، حيث تم عرض الحلقة الاولى لمسلسل النهاية عبر قناة ON E  الفضائية، بعد حصولها على حقوق عرض المسلسل حصريا.

ودارت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل النهاية، في مرحلة متقدمة من الزمن، حيث تم استعراض الحياة البشرية على كوكب الارض بعد قرن من الآن والتي ستشهد تطور تكنولوجي هائل.

وشهدت الحلقة الأولى الكثير من الإثارة والغموض وبعض الألغاز التي لم يفهم معناها البعض ومن المتوقع أن تشهد الحلقات المقبلة استكمال لتلك الأحداث، وفهم أكثر للمسلسل الذي يدور حول حلقات متصلة ببعضها، وهو ما يجعل المشاهد يتابع جميع الحلقات حتى يفهم اللغز المقصود من المسلسل.

ويعد مسلسل النهاية، العمل الدرامي الأول للنجم يوسف الشريف بعد غياب عن الدراما استمر لمدة 3 مواسم متصلة، وتدور احداث المسلسل في عام 2120 حول مهندس برمجى واتصالات يحاول مقاومة سيطرة التكنولوجيا على حياة البشر، لكن محاولاته تقوده إلى مواجهات خطيرة خاصة مع ظهور رجل آلى مستنسخ منه، كما سيكون هناك حرب بسبب نقص الموارد.

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة