رئيس التحرير أحمد متولي
 خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي برقم التليفون

خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي برقم التليفون

يقدم موقع شبابيك، خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي، برقم التليفون الخاص بالعميل والمسجل في عقد بين الشركة والعميل، كما يمكن الاستعلم عن فاتورة التليفون الأرضي، من خلال الرابط الخاص بشركة المصرية للاتصالات وكيفية سداد الفواتير.

ويوضح موقع شبابيك، خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي، برقم التليفون بعد ارتفاع البحث ع الطريقة، خاصة في ظل انتشار فيروس كورونا، وتوجيهات الحكومة بإنجاز المصالح الشخصية من المنزل وعدم الخروج من البيت.

ويعرض الموقع في هذا التقرير التالي كل ما يخص الاستعلام عن فواتير التليفونات الأرضي أبريل 2020 وطرق سدادها دون الحاجة للخروج من المنزل.

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

ويتيح الموقع الإلكتروني للشركة المصرية للاتصالات billing.te.eg خدمات الاستعلام عن الفاتورة الأرضية لعام 2020، وإمكانية تسديد فاتورة التليفون الأرضي من البيت، وذلك بإتباع خطوات بسيطة نوضحها في التقرير التالي.

خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2020

وتمكن الشركة المصرية للاتصالات (WE)، الاستعلام عن فواتير التليفون الأرضي سواءً كانت للتليفون المنزلي أو التجاري، حيث يمكن للمواطنين، الدخول على الموقع الرسمي لشركة «We»، من هـنــا، وإدخال رقم التليفون للاستعلام عن الفواتير.

ثم يتم كتابة رقم التليفون المراد الاستعلام عن فاتورته، مُرفقًا معه كود المحافظة التابع لها ويقوم بالضغط على كلمة أظهر الفواتير، ووحينها ستظهر آخر فاتورة تم رفعها على الموقع.

كما يمكن استخدام رقم الحساب المُسجل بموقع الشركة المصرية للاتصالات، في الاستعلام ع الفواتير السابقة موجودة على الموقع الرسمي للشركة المصرية للاتصالات، وبها يكون متواجد طريقة التسديد.

طرق سداد فاتورة التليفون الأرضي

ويتيح رابط الموقع الإلكتروني للشركة المصرية للاتصالات سداد فاتورة التليفون الأرضي من خلال، سداد الفواتير عبر السنترال، والسداد عن طريق خدمة الفوري، وأيضا الدفع عن طريق الفيزا.

وعن الاستعلام على سداد الفواتير من عدمه، يكون أيضا عبر موقع المصرية للاتصالات، وكذلك في حالة تعرض العميل لقطع الحرارة عن التليفون وفصل خدمة الإنترنت يمكنه الشكوى عبر الموقع الخاص بالشرك، أو الاتصال مباشرة عن طريق رقم 111.

يشار إلى أن الشركة المصرية للاتصالات قدمت تخفيضات وعروض للعملاء لخط التليفون الثابت بتخفيض قيمة الاشتراك من 35 جنيها إلى 20 جنيها فقط لمدة 3 أشهر، بسبب انتشار فيروس كورونا.

ولم تفرض الشركة المصرية للاتصالات على المواطنين تسديد الفاتورة في «السنترال»، لكن هناك أكثر من منافذ لسداد الفاتورة الأرضي شهر أبريل 2020.

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة