شاهد تتر مسلسل دينا الشربيني لعبة النسيان.. هل لحنه عمرو دياب ؟

بدأت أولى حلقات مسلسل لعبة النسيان من بطولة الفنانة دينا الشربيني، وحقق تتر المسلسل نسبة اهتمام كبيرة بين العديد من متابعي الدراما التلفزيونية ومحبي المطرب عمرو دياب، وذلك بعد الإعلان عن مشاركة دياب في تلحين تتر مسلسل لعبة النسيان، ويقدم شبابيك لقرائه تتر المسلسل في التفاصيل.

قصة مسلسل لعبة النسيان

يعتبر مسلسل لعبة النسيان من أعمال الدراما الاجتماعية، وتدور أحداثه حول امرأة تعيش في الطبقة المتوسطة، إلا أن حياتها تتغير بعد أن تفقد ذاكرتها وتجد نفسها في صراع بين حياتها الجديدة ومحاولة تذكر الماضي، وتجسد دينا الشربين دور بطلة المسلسل رقية، والتي تنسى حياتها الماضية بعد إنجابها لطفلها.

فريق عمل مسلسل لعبة النسيان

يأتي مسلسل لعبة النسيان من بطولة الفنانة دينا الشربيني والفنان أحمد داود وإنجي المقدم، ومحمود قابيل، وأسماء أبو اليزيد، وعلي قاسم، ورجاء الجداوي، وأحمد صفوت، وأحمد حاتم، كما يأتي المسلسل من سيناريو وحوار تامر حبيب وإخراج أحمد شفيق.

مواعيد عرض مسلسل لعبة النسيان

يعرض مسلسل لعبة النسيان على قناة mbc مصر في تمام الساعة 10 مساءً، و 4.30  عصرا على mbc مصر، وفي تمام الساعة 2 عصرًا و8 مساءً على قناة mbc  مصر2، ويتم بث قناة mbc مصر على تردد 11470، على القمر الصناعي المصري نايلسات، بمعدل الترميز: 27500.

هل شارك عمرو دياب في تنفيذ تتر مسلسل لعبة النسيان؟

 كشفت شركة ناي، المملوكة للمطرب عمرو دياب، عن المشاركة في تنفيذ تتر مسلسل لعبة النسيان.

شاهد تتر مسلسل لعبة النسيان

يعد تتر مسلسل لعبة النسيان، عبارة عن موسيقى تصويرية شارك في تلحينها الفنان عمرو دياب، ويمكن الاستماع للتتر في التالي :-

 

عمر مصطفى

صحفي مصري

ميكس ميديا