رئيس التحرير أحمد متولي
 ملخص الحلقة الثانية من مسلسل النهاية رمضان 2020

ملخص الحلقة الثانية من مسلسل النهاية رمضان 2020

على الرغم عرض الحلقة الثالثة من مسلسل النهاية للفنان يوسف الشريف، إلا أن أصداء الحلقة الثانية مازالت تسيطر على متابعي المسلسل، حيث تصدر البحث عن ملخص الحلقة الثانية من مسلسل النهاية، ويقدم شبابيك لقرائه ملخص الحلقة.

 طاقم عمل مسلسل النهاية

يتكون طاقم عمل مسلسل النهاية من بطولة الفنان يوسف الشريف وتأليف عمرو سمير عاطف وإخراج ياسر سامي وإنتاج شركة سينرجي، ويشارك في بطولته عدد من الفنانين منهم عمرو عبد الجليل، ناهد السباعي، أحمد وفيق، محمد لطفي، محمود الليثي، سهر الصايغ وياسمين.


القناة الناقلة لمسلسل النهاية

 يتم عرض مسلسل النهاية على قناة أون ON المصرية، والتي يتم بثها على تردد  10853- أفقي  - 27500 -  5/6، على القمر الصناعي نايل سات.

موعد مسلسل النهاية

يتم عرض مسلسل النهاية على قناةON  في تمام الساعة 10:15 مساء، ثم يعاد في تمام الساعة 2:00 صباحا، كما يعاد في اليوم التالي الساعة 2:00 مساءا.

ملخص الحلقة الثانية من مسلسل النهاية

تضمنت الحلقة الثانية من مسلسل النهاية محاولة السيد مؤنس تعقب المهندس زين لمعرفة سر دخوله سوبر ماركت لمدة ساعتين ثم خروجه بدون شراء أي شىء، وذلك من خلال إرسال طائرة درون لمراقبته ليكتشف أن هناك مدرسة أو مركز تعليمي، فيقوم المعلم بمحو كل ما قد يدل على أنه مركز تعليمي، وبعد دخول زين المركز التعليمي يخبره الأطفال بوجود طائرة تراقبه ثم يظهر رجل فجأة على دراجة بخارية ويطلق طلقات على الطائرة فتسقط على الأرض ليفقد السيد مؤنس القدرة على مراقبة زين، ثم يتم خطف زين على الدراجة البخارية يوحاول السيد مؤنس مطاردة خاطفي زين إلا أنه يفشل ثم يذهب إلى المركز للتحقيق مع المعلم والتلاميذ ولكنهم يؤكدون له أنه ملجأ وليس مركز للتعليم ثم يهرب الأطفال من الملجأ ويقتل مساعد أحمد وفيق المعلم وتنتهي الحلقة بذلك.

 ويستيقظ عمرو عبد الجليل من الغيبوبة ويطلب من سهر الصايغ التراجع عن صناعة روبوت شبيه لزين "يوسف الشريف"، ولكنها تكشف لعزيز "عمرو عبد الجليل" عن أسباب رغبتها في عمل روبوت شبيه لزين، فهى تحبه وتريد الزواج منه لكن ناهد السباعي أخذته منها.

وتروي صباح المأساة التي تعيش فيها بعد وفاة أمها وقتل والدها وأن غيرتها تدفعها للاحتفاظ بالصورة وتركها الأصل، كما تهدد عزيز بالقتل وتطلب منه مساعدتها ولكن أثناء تهديد صباح لعزيز يدخل مساعده "سعادة" لينقذه منها ويأخذ منها الآلة الحادة التي كانت تهدده بها، وتهدد صباح بقتل نفسها الأمر الذي يدفع عزيز لمساعدتها على صنع إنسان آلي شبيه بيوسف الشريف.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011