رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد مسلسل النهاية يوسف الشريف

مواعيد مسلسل النهاية يوسف الشريف

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، مواعيد مسلسل النهاية يوسف الشريف، الذي يشهد نسبة عالية من المتابعة والمشاهدة في رمضان 2020.

مسلسل النهاية يوسف الشريف

تدور أحداث مسلسل النهاية ليوسف الشريف، في مرحلة متقدمة من الزمن، حيث تم استعراض الحياة البشرية على كوكب الارض بعد قرن من الآن والتي ستشهد تطور تكنولوجي هائل، وشهدت الحلقة الأولى والثانية الكثير من الإثارة والغموض وبعض الألغاز التي لم يفهم معناها البعض ومن المتوقع أن تشهد الحلقات المقبلة استكمال لتلك الأحداث، وفهم أكثر للمسلسل الذي يدور حول حلقات متصلة ببعضها، وهو ما يجعل المشاهد يتابع جميع الحلقات حتى يفهم اللغز المقصود من المسلسل.

ويشارك يوسف الشريف بطولة مسلسل النهاية الفنان عمرو عبدالجليل وسهر الصايغ ومحمد لطفي وأحمد وفيق ويشهد الظهور الأول لزكي فطين عبدالوهاب بعد تعافيه من السرطان، ويضم كذلك قصي خولي وحسام داغر، ومسلسل النهاية 2020 من إنتاج شركة سينرجي لتامر مرسي، وتأليف عمرو سمير عاطف، وفكرة بطل العمل يوسف الشريف، ومن إخراج ياسر سامي.

 مواعيد مسلسل النهاية يوسف الشريف

يعرض مسلسل النهاية للنجم يوسف الشريف يوميا على شاشة قناةON  في تمام الساعة العاشرة والربع مساء، ثم يعاد في تمام الساعة الثانية صباحا، كما يعاد في اليوم التالي الساعة الثانية مساء.

ويمكن متابعة قناة أون عبر التردد 10853- أفقي  - 27500 -  5/6، وتضم باقة قنوات ON قنوات أون إي وأون لايف وأون دراما.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011