رئيس التحرير أحمد متولي
 قنوات عرض مسلسل الفتوة.. ملخص الحلقة 2

قنوات عرض مسلسل الفتوة.. ملخص الحلقة 2

يعرض شبابيك في السطور التالية، مواعيد عرض مسلسل ياسر جلال رمضان 2020، والذي يقدم هذا العام مسلسل الفتوة، ويحظى بنسبة عالية من المشاهدة، والبحث أيضا، ويقدم شبابيك قنوات عرض مسلسل الفتوة في السطور التالية.

مسلسل الفتوة لياسر جلال

مسلسل الفتوة بطولة ياسر جلال، ويشاركه البطولة أحمد صلاح حسني، ودياب، ومي عمر، ورياض الخولي، وإدوارد، وتأليف تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي.

مسلسل الفتوة الحلقة 2

تدور أحداث مسلسل الفتوة خلال الفترة عام 1850، بحي الجمالية في القاهرة، حول صراع الفتوّات في الأحياء الشعبية قديما، حيث بدأت الحلقة الأولى بمشهد فتوّات المعلم «عزمي أبو شديد»، وهم يجمعون الإتاوات عنوة وظلما من سكّان الحي في منتصف الليل.

ويظهر حسن الجبالي الفارس الملثم الذي يجسده ياسر جلال، ويهزمهم ويأخذ الإتاوات ويعيديها للسكّان مرة أخرى في الخفاء، ويتهامس الناس فيما بينهم عن الفتوة، الذي يعيد إليهم حقوقهم، لكن الجبالي يتظاهر دوما بأنه لا يعرف شيئا عنه، كي لا يثير الشكوك حوله.

وفي الحلقة الثانية من المسلسل، تحاول مي عمر «ليل»، بعد خطفها الهروب وتساوم إحدى الفتيات لتساعدها علي الهرب من مكان خطفها مقابل أن تمنحها ذهب، ولكن يكشفها مجدي فكري ويذهب لرياض الخولي ليأخذ منه أجره عن خطفها ويسلمها له.

قنوات عرض مسلسل الفتوة

ويعرض مسلسل الفتوة يوميا على قناة الحياة في تمام الساعة 12 مساء، ويمكن مشاهدة المسلسل على قناة الحياة، عبر التردد التالي:

التردد 12437 عمودي.

 معدل ترميز: 27500.

معامل تصحيح 3/4.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011