رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد عرض مسلسل اثنين في الصندوق رمضان 2020

موعد عرض مسلسل اثنين في الصندوق رمضان 2020

يبحث العديد من المهتمين بمشاهدة الأعمال التلفزيونية الكوميدية عن موعد عرض مسلسل اثنين في الصندوق، الذي يجسد بطولته نجمي مسرح مصر محمد أسامة وحمدي الميرغني، وذلك بعدما لاقى المسلسل اعجاب العديد من المتابعين حيث يتناول قصة شابين يعملان في مجال جمع القمامة ولكن لهما أحلام أخرى، ويقدم شبابيك لقرائه موعد عرض مسلسل اثنين في الصندوق.

قصة مسلسل اثنين في الصندوق

تدور أحداث مسلسل اثنين في الصندوق حول شابين يجسد شخصيتهما الفنانين حمدي الميرغني ومحمد أسامة أس أس، يعملان في مهنة جمع القمامة التي ورثوها عن أبيهما صلاح عبدالله، إلا أن الشابين لهما أحلام أخرى فأحدهما يحلم أن يكون ممثل شهير والأخر يحلم بأن يصبح مطرب مشهور، إلا أنهما خلال مشوارهما لتحقيق حلمهما يواجهان صعوبات ومفارقات كثيرة تتم في إطار كوميدي.


فريق عمل مسلسل اثنين في الصندوق

يجسد بطول مسلسل اثنين في الصندوق كل من حمدي الميرغني و محمد أسامة أوس أوس، ومحمود البزاوي وأحمد عبدالله محمود وبيومي فؤاد ورحاب الجمل ونهى عابدين، و هايدي رفعت، و محمد حسني، وصلاح عبدالله، وانتصار، ويظهر العدسد من النجوم كضيوف شرف خلال حلقات المسلسل، والمسلسل من تأليف لؤي السيد وإخراج محمد مصطفى.

​​​​​​​

وعد عرض مسلسل اثنين في الصندوق

يتم عرض مسلسل اثنين في الصندوق يوميا خلال أيام شهر رمضان في تمام الساعة 9.30 مساءا، على قناة mbc مصر، كما يعاد على قناة mbc مصر2.

تردد قناة MBC مصر

يتم بث قناة MBC مصر على تردد 12015، وبمعدل ترميز  27500، واستقطاب رأسي ومعامل تصويب الخطأ   5/6،على القمر الصناعي المصري نايلسات، كما يتم بث  قناة MBC مصر  2 على تردد 11823، وبمعدل الترميز 27500، وباستقطاب رأسي، و معامل تصحيح الخطأ    5/6، على القمر الصناعي المصري نايلسات.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011