رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مسلسل 2 في الصندوق رمضان 2020

موعد مسلسل 2 في الصندوق رمضان 2020

يظهر كل من الفنان حمدي الميرغني ومحمد أسامة نجوم مسرح مصر خلال شهر رمضان 2020، من خلال مسلسل 2 في الصندوق، الذي يدخل ضمن شريحة الأعمال الكوميدية التي تتناول قصة شابين ورثا مهنة جمع القمامة عن والدهما، ولكن لك واحد منهما الحلم الخاص به في الغناء والتمثيل، ويستعرض موقع شبابيك موعد مسلسل 2 في الصندوق.

قصة مسلسل 2 في الصندوق
يتناول مسلسل 2 في الصندوق قصة شابين يعملان في مهنة جمع القمامة إلا أن لكل منهما أحلام خاصة يريد أن يحققها بعيداً عن مهنة والدهما في مجال جمع القمامة، ويواجه كل منهما مشاكل وعقبات أثناء محاولة تحقيق حلمهما، حيث يريد الأول أن يصبح مطرب والأخر يرغب في أن يكون ممثل مشهور، وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي.

​​​​​​​

فريق عمل مسلسل 2 في الصندوق

يأتي مسلسل 2 في الصندوق من بطولة نجمي مسرح مصر، حمدي الميرغني و محمد أسامة أوس أوس، ومحمود البزاوي وأحمد عبدالله محمود وبيومي فؤاد ورحاب الجمل ونهى عابدين، و هايدي رفعت، و محمد حسني، وصلاح عبدالله، وانتصار، ويظهر العدسد من النجوم كضيوف شرف خلال حلقات المسلسل، والمسلسل من تأليف لؤي السيد وإخراج محمد مصطفى.

​​​​​​​

القناة الناقلة لمسلسل 2 في الصندوق

يتم عرض مسلسل 2 في الصندوق يوميا خلال أيام شهر رمضان في تمام الساعة 9.30 مساءا، على قناة mbc مصر، كما يعاد على قناة mbc مصر2.

تردد قناة MBC مصر

تأتي قناة MBC مصر على تردد 12015، وبمعدل ترميز  27500، واستقطاب رأسي، ومعامل تصويب الخطأ   5/6،على القمر الصناعي المصري نايلسات، كما يتم بث  قناة MBC مصر  2 على تردد 11823، وبمعدل الترميز 27500، وباستقطاب رأسي، و معامل تصحيح الخطأ    5/6، على القمر الصناعي المصري نايلسات.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011