رئيس التحرير أحمد متولي
 ملخص مسلسل عمر ودياب الحلقة 1.. ملخص الحلقة الأولى بالتفصيل

ملخص مسلسل عمر ودياب الحلقة 1.. ملخص الحلقة الأولى بالتفصيل

ملخص الحلقة الأولى من مسلسل عمر ودياب، للفنان علي ربيع ومصطفى خاطر، ننشره لكم في هذا التقرير، خاصة بعد عرضها في أول أيام شهر رمضان المبارك 2020، وبحث الأشخاص عليه كمسلسل كوميدي.

موعد عرض مسلسل عمر ودياب

يُعرض مسلسل عمر ودياب، على قناة ON، في تمام الساعة 6:30 مساء، وتكون الإعادة في تمام الساعة 6:30 صباحا و11:30 صباحا في اليوم التالي.

كما يتم عرض مسلسل عمرو ودياب على قناة «الحياة»، في تمام الساعة 9:00 مساء، على أن تكون إعادة الحلقة في تمام الساعة الثانية والنصف بعد منتصف الليل والساعة العاشرة والربع  صباحا من اليوم التالي.

ملخص الحلقة الأولى من مسلسل عمر ودياب

يجسد شخصية عمر الفنان علي ربيع، وتبدأ أولى حلقات مسلسل عمر ودياب بمشهد له، وهو يدرب العديد من اللاعبين على كرة السلة، إلا أن أحد أفراد الفريق يتأخر وينزعج منه وحينما يأتي يتفاجئ بطوله ثم يمزح معه قائلا: «كلنا واحد قدام واقفين على نفس الأرض»، ثم يلعبون ويصيح عمر فيهم «أنا الكابتن هنا»، ثم يأخذ الكرة وعند وضعها في السلة يقع ويصاب بكتفه.

كما بدأ الفنان مصطفى خاطر عمله وعند وقوفه على خرسانة البناء يتعرض لكهرباء، ثم يقع من فوق المبني على سيارة أثناء سيرها وعند ذهابهم للمستشفى تسأل والدة دياب والذي تجسد دورها الفنانة نهال عنبر، عن حالته ويجيب الطبيب، أن دياب يجب أن يجلس على خشب حتى تتفك الكهرباء.

ثم يخرج مصطفى خاطر من المستشفى ويجلس مع خطيب أخته الفنانة داليا الخولي، ويرفض أن تتزوج أخته بهذه الطريقة، ثم تصيح الفنانة نهال عنبر قائلة: «يعني حتى العريس اللي ما صدقنا يوافق بأختك هطفشوا»، بينما يذهب عمر إلى صالة الكاراتية الخاص بالفتاة التي يحبها وعندما تسأله همتى نتزوج، يرد عليها: «انا دلوقتي بقيت عاطل بعد ما وقعت مينفعش ألعب تاني لا قديم ولا جديد مفيش جواز انا عاطل».

ويبدأ عمر ودياب التخطيط لشراء تاكسي يعملون عليه ويذهبوا إلى معرض سيارات برئاسة الفنان محسن منصور والذي يوافق بإعطائهم سيارة لكن يجب على أحد يكون موظفا لكي يضمنهم، ويذهبان للفنان محمد محمود خال علي ربيع، ويذهب معهم لكي يضمنهم.

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة