رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد صرف الدفعة الثانية من منحة العمالة غير المنتظمة

موعد صرف الدفعة الثانية من منحة العمالة غير المنتظمة

كانت وزارة القوى العاملة أتاحت صرف منحة الـ 500 جنيه خلال الفترة المحدد بين 13 أبريل وحتى الخميس 16 أبريل 2020، كما أعلنت الوزارة عن الموعد الجديد لصرف الدفعة الثانية من المنحة، ويستعرض شبابيك موعد صرف الدفعة الثانية من منحة العمالة غير المنتظمة.

الاستعلام عن منحة العمالة غير المنتظمة

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات عن طرح خدمة الرسائل النصية عبر رقم 142 للتسهيل على شريحة العمالة غير المنتظمة من الراغبين في الاستفسار على أحقيتهم في الحصول عليها أو لا، ويمكن الاستعلام من خلال إرسال رسالة نصية بدون رسوم على الرقم 142 تتضمن الرقم القومي الخاصة بالعامل، ويتم الرد على العامل في رسالة تتضمن أحقيته أو لا في الحصول على المنحة، كما يتضمن الرد تفاصيل حول موعد ومنفذ صرف المنحة.


أماكن صرف منحة ​​​​​​​العمالة غير المنتظمة

يمكن للعمال المستحقين الحصول على منحة الـ 500 جنيه للعمالة غير المنتظمة، من خلال المنافذ التي أتاحتها وزارة القوى العاملة، والتي تنقسم بين مكاتب الهيئة القومية للبريد وفروع البنك الزراعي المصري، بجانب عدد من المدارس التي تم تجهيزها لتصبح منافذ للصرف.  

موعد صرف الدفعة الثانية من منحة العمالة غير المنتظمة  

تم تحديد موعد صرف الدفعة الثانية من منحة العمالة غير المنتظمة بداية من يوم أمس الأحد 26 و27 و28 و29 و30 أبريل 2020، وقد تم تقسيم مستحقي المنحة، حيث يتسلمها كبار السن في الأيام الأولى، لمنع التكدس فيما بينهم.

​​​​​​​

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011