رئيس التحرير أحمد متولي
 ملخص مسلسل بـ100 وش.. موعد عرض الحلقة الجديدة

ملخص مسلسل بـ100 وش.. موعد عرض الحلقة الجديدة

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، موعد عرض الحلقة الجديدة من مسلسل بـ100 وش لنيللي كريم، والقنوات الناقلة أيضا، والذي يحظي بنسبة عالية من المشاهدة والمتابعة، منذ بداية عرضه بشهر رمضان الكريم.

مسلسل بـ100 وش

تدور أحداث مسلسل بـ100 وش، في إطار كوميدي حول عمليات النصب لتتصاعد كل قصة في 5 حلقات، ويشارك نيللي كريم في بطولة المسلسل، آسر ياسين، مصطفى درويش، علا رشدى، اسلام إبراهيم، وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل، ومن إخراج كاملة أبو ذكرى.

وخلال أحداث المسلسل، تحاول سكر وهي نيللي كريم الوصول لعمرو وهو آسر ياسين، وتصل إليه، ولكنها لم تستطع أن تمسك به، ويبدأ عمرو في سرد ما يفعله من أجل أن يكسب المال حيث يقوم بتغيير صوته إلى امرأة ويستقطب مجموعة من الرجال ويساومهم أن يعطوه أموالا، وإلا سيفضحهم، وعلى الجانب الآخر تخترق "سكر" شبكة الواي فاي الخاصة بعمرو وتتسلل إلى هاتفه وتعرف جميع أسراره.

مواعيد عرض مسلسل بـ100 وش

ويعرض مسلسل بـ100 وش يوميا، على شاشة قناة الحياة، في تمام الساعة 7:45 مساء، كما يعرض المسلسل يوميا في تمام الساعة 8 مساء على شاشة قناة دبي.

ويمكن مشاهدة المسلسل على قتاة الحياة، على تردد اسم القمر: نايل سات، و الاستقطاب: أفقي، و التردد: 1206، ومعدل الترميز: 27500، أو على قناة دبي على تردد القمر الصناعي: نايل سات، والتردد :- 11758 ، والاستقطاب :- عمودي، ومعدل الترميز :- 27500.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011