رئيس التحرير أحمد متولي
 ملخص مسلسل النهاية الحلقة الثالثة.. الظهور الأول لروبوت زين والنسخة الحقيقة في قبضة الأمن

ملخص مسلسل النهاية الحلقة الثالثة.. الظهور الأول لروبوت زين والنسخة الحقيقة في قبضة الأمن

شهدت الحلقة الثالثة من مسلسل النهاية ليوسف الشريف العديد من الأحداث المثيرة والمتلاحقة، وبينها تشغيل الإنسان الآلي الذي يشبه المهندس زين، واختطاف النسخة الحقيقية قبل تحريره ووقوعه في قبضة الأمن.

مسلسل النهاية الحلقة الثالثة

بدأت الحلقة الثانية من مسلسل النهاية بمطاردة المركبات الطائرة للدراجة النارية التي تقل زين وخاطفه ويقوم زين بدفع نفسه منها بينما هو مكبل الأيدي وعصوب العينين، ويحاول الهرب إلا أنه يسمع صوتا يطلب منه العودة وإلا سيلاحقون زوجته الحامل.

يعود زين ويتلقى ضربة قوية على الرأس وبعد أن يستقيم يظهر محمد لطفي ويخبره أنه وعصابته من قاموا بسرقة الألف مكعب طاقة من الشركة ويطلب منها إلغاء تشفيرها وإعادة شحنها مرة أخرى بالخلايا التي اخترعها.

وفي تلك الأثناء تهجم على الوكر مركبتان ويبدأ إطلاق النار فيهرب زين بالدراجة النارية ويستخدمها في تفجير إحدى تلك المركبات.

ويعود زين ليطمأن على أطفال الملجأ فيخبره صاحب السوبر ماركت أن الأمن قتل المشرف وأحد الأطفال وهرب الباقون ويحذره من أن الأمن يبحث عنه.

يعود زين إلى المنزل ويدور حوار بينه وبين زوجته ويخبرها أنه يدرس لأطفال ملاجيء الأيتام فتطلب منه الكف عن ذلك والحفاظ على بيته، وتعلمه بأنها سترضح لطلبات الأمن بالحصول على نسبة من المحصول.

في تلك الأثناء يساعد عمرو عبدالجليل سهر الصايع في تشغيل روبوت يشبه المهندس زين تماما ويقوم بتحميل وعي الشخصية الحقيقية على عقله الاصطناعي.

تبدأ زوجة زين في الصراخ من آلام الولادة فيصطحبها إلى المستشفى ويكتشف هناك أن الطاقة نفذت فيضطر لاستخدام مكعب طاقة غير الرسمي فيرسل الأمن قوة للقبض عليه.

قصة مسلسل النهاية 2020

مسلسل النهاية تدور أحداثه تدور في العام 2120 أي بعد 100 سنة من الآن حيث هناك حرب دائرة في العالم أجمع نتيجة لنقصان الموارد وهو ما يظهر من الحالة التي عليها الكثير من الأماكن

بطل العمل الذي يؤدي شخصيته يوسف الشريف يحاول إنقاذ العالم، باختراع صور طاقة أكثر إفادة للبشر إلا أن الشركة المسيطرة لا تريد ذلك.

وفي نفس الأثناء تقوم شابة بعمل إنسان آلي بنفس شكله وهيئته وتدور الكثير من المشاكل في هذا الإطار.

أبطال مسلسل النهاية 2020

يعود يوسف الشريف للبطولة في مسلسلات رمضان مرة أخرى في 2020 بمسلسل النهاية بعد أن انقطع عن الشاشة الصغيرة العامين الماضيين للعمل بفيلم سينمائي حمل اسم بني آدم، وكانت آخر مسلسلاته كفر دلهاب في 2017.

ويشارك يوسف الشريف بطولة مسلسل النهاية الفنان عمرو عبدالجليل وسهر الصايغ ومحمد لطفي وأحمد وفيق ويشهد الظهور الأول لزكي فطين عبدالوهاب بعد تعافيه من السرطان، ويضم كذلك قصي خولي وحسام داغر.

مسلسل النهاية 2020 من إنتاج شركة سينرجي لتامر مرسي، وتأليف عمرو سمير عاطف، وفكرة بطل العمل يوسف الشريف، ومن إخراج ياسر سامي.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة