رئيس التحرير أحمد متولي
 أكواد امتحانات الصف الأول والثاني الثانوي 2020 «Thaneduone.emis.gov.eg»

أكواد امتحانات الصف الأول والثاني الثانوي 2020 «Thaneduone.emis.gov.eg»

ينشر موقع شبابيك رابط أكواد امتحانات الصف الأول والثاني الثانوي 2020 والتي يحتاجها الطلاب للدخول على منصة الامتحانات بيرسون «pearson» لأداء امتحانات نهاية العام الدراسي عبر الإنترنت في المنازل.

وكانت وزارة التربية والتعليم قد قررت إجراء طلاب الصف الأول الثانوي وطلاب الصف الثاني الثانوي الامتحانات للفصل الدراسي الثاني من المنزل عن طريق الانترنت سواء من التابلت أو الموبايل أو جهاز الكمبيوتر.

وأدى طلاب الصف الأول الثانوي الامتحانات التجريبية في الأيام السابقة، لتبدأ الفترة المقبلة امتحانات نهاية العام الدراسي 2019-2020.

ويحتاج الطلاب للدخول على منصة الامتحانات إلى الكود المدرسي، حيث خصصت وزارة التربية والتعليم لكل طالب كود مدرسي يمكن من خلاله الدخول على من منصة الامتحانات.

رابط أكواد طلاب الصف الأول والثاني الثانوي

ويحصل الطلاب على هذه الأكواد عبر منصة إلكترونية خصصتها الوزارة لاستخراج الكود المدرسية لكل طالب، ويمكن الحصول عليه عن طريق إدخال الرقم القومي لكل طالب والموجود في شهادة الميلاد، بالإضافة لاختيار الفصل الدراسي الثاني.

للحصول على كود الطالب اضغط على الرابط التالي واملأ البيانات المطلوبة: https://studea.emis.gov.eg/

كود الطالب للوافدين

وأوضحت وزارة التربية والتعليم في بيانها، أن الطلاب الوافدين في مصر لن يستطيعوا الاستعلام عن الكود الخاص بهم عبر الرابط الموجود بالأعلى، لأنه يعتمد على الرقم القومى للطالب، ومن المقرر أن يتم إدراجهم خلال الفترة المقبلة، ولكن يمكنهم استخدام منصات التعلم المختلفة طوال الوقت.​​​​​​​​​​​​​

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.