رئيس التحرير أحمد متولي
 حلقة رامز جلال وأمينة خليل.. شهدت الطلب الأغرب في تاريخ برامج المقالب

حلقة رامز جلال وأمينة خليل.. شهدت الطلب الأغرب في تاريخ برامج المقالب

حلقت الفنانة أمينة خليل ضيفة على برنامج رامز مجنون رسمي الحلقة الرابعة، والذي يقدمه رامز جلال، وشهدت طلبا غريبا غير مسبوق في برامج المقالب.

وعرضت قناة MBC  مصر حلقة رامز جلال وأمينة خليل في برنامج رامز مجنون رسمي والذي يعرض في رمضان 2020 وقت الإفطار اليوم.

حلقة رامز جلال وأمينة خليل

وشهدت حلقة رامز جلال مع أمينة خليل طلبا غريبا، حيث طلبت الضيفة من مقدم البرنامج خلع الحذاء الذي ترتديه خوفا عليه من التلف لأنه غالي الثمن وتحبه على حد قولها.

ونفذ رامز جلال طلب أمينة خليل ونزع عنها الحذاء وطلب من مساعديه الإبقاء عليه في غرفته.

وأصيبت أمينة خليل بالذعر في بداية المقلب مع خروج رامز جلال من خلف صورته، ثم بدأت بتوعده إن قام بمضايقتها بأي فعل.

وحرص رامز جلال على عمل كل المقالب التي يمكن تنفيذها في موقع التصوير وبينها تلوين شعرها بمجموعة ألوان مختلفة واستخدام الكهرباء ورش المياه عليها وتهديدها بالثعبان.

وتضمنت الحلقة العديد من الألفاظ الخارجة التي أطلقتها الضيفة تجاه مقدم البرنامج وقامت بضربه بعد فك قيودها من الكرسي.

فكرة برنامج رامز مجنون رسمي

وتدور فكرة برنامج مقلب رامز جلال في رمضان 2020، على وضع الضيف علي كرسي الاعتراف، وطرح عدد من الأسئلة ويتم سؤال الضيف علي رأيه في ثلاث شخصيات منهم رامز جلال الذي يظهر للضيف ويتم استخدام بعض المؤثرات الصوتية المخيفة ويحاول خداعهم.

رامز جلال اضطر لتصوير الحلقات المتبقية من برنامجه هذا العام في يوم واحد، بسبب الأوضاع الطارئة التي تشهدها مختلف دول العالم، بسبب اانتشار فيروس كورونا المستجد.

ويتواجد رامز جلال في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك بسبب الظروف الاستثنائية التي تمر بها دول العالم بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، الأمر الذي تسبب في توقف حركة الطيران بين الدول، وبعد أن أنهى رامز تصوير حلقات برنامج المقالب الخاص به هذا العام لعرضه في رمضان 2020، اضطر للبقاء في دبي.

​​​​​​​

موعد عرض برنامج رامز مجنون رسمي

ويعرض برنامج رامز جلال 2020 والذي يحمل اسم رامز مجنون رسمي على شبكة قنوات «إم بي سي» وتحديدا قناة «MBC مصر».

ولم تعلن الشبكة عن توقيت عرض البرنامج حتى الآن إلا أنها اعتادت خلال السنوات الأخيرة على بث الحلقة الجديدة في موعد الإفطار وإعادتها قبل الفجر.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة