رئيس التحرير أحمد متولي
 مراجعة مادة الفلسفة والمنطق لطلاب الشهادة الثانوية 2020

مراجعة مادة الفلسفة والمنطق لطلاب الشهادة الثانوية 2020

ينشر موقع شبابيك مراجعة مادة الفلسفة والمنطق لطلاب الصف الثالث الثانوي للعام الدراسي 2019-2020، وذلك من خلال المراجعات النهائية على قناة مصر التعليمية.

وكثفت وزارة التربية والتعليم من المراجعات النهائية على قناة مصر التعليمية وذلك بعد وقف الدراسة وغلق المدارس بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

ويوجد على قناة مصر التعليمية مراجعة لكل المواد الدراسية للصفوف المختلفة، لكننا سنخصص هذا الموضوع لطلاب الصف الثالث الثانوي ومراجعة مادة الفلسفة والمنطق.

ومن المقرر أن تجرى امتحانات طلاب الشهادة الثانوية في موعدها المقرر لها حسب ما أكدت وزارة التربية والتعليم، على أن يتم التنسيق بين الوزارات المختلفة لإجراء الامتحانات في موعدها.

ويعتبر طلاب الصف الثالث الثانوي هم الحمرحلة الدراسية الوحيدة التي سيتم تخصيص لجان لهم لإجراء الامتحانات بعدما قررت الوزارة استبدال امتحانات المرحلة الابتدائية والمرحلة الإعدادية بالموضوعات البحثية وإجراء الامتحانات لطلاب الصف الأول الثانوي وطلاب الصف الثاني الثانوي من المنزل.

موعد امتحانات الشهادة الثانوية 2020

تبدأ امتحانات الدور الأول للثانوية العامة 2019،2020، 7 يونيو المقبل، فيما تنطلق امتحانات الدور الثانى  15 أغسطس المقبل.

أرقام جلوس طلاب الشهادة الثانوية

وأوضحت وزارة التربية والتعليم أنه من المقرر إرسال أرقام جلوس طلاب الصف الثالث الثانوي للمدارس في منتصف شهر مايو المقبل.

كما أنه في نفس الوقت سيتم نشر أرقام الجلوس إلكترونيا عبر موقع وزارة التربية والتعليم ليتمكن كل طالب من الحصول على رقم الجلوس الخاص به.

مراجعة مادة الفلسفة والمنطق لطلاب الصف الثالث الثانوي

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.