رئيس التحرير أحمد متولي
 ملخص الحلقه 4 مسلسل البرنس.. شاهد محمد رمضان يثبت شخص بمسدس لعبة

ملخص الحلقه 4 مسلسل البرنس.. شاهد محمد رمضان يثبت شخص بمسدس لعبة

شهدت أحداث الحلقة 4 من مسلسل البرنس خلال شهر رمضان 2020، العديد من الأحداث الشيقة التي دخل فيها رضوان البرنس الذي يجسد بطولته النجم محمد رمضان، وكان من أبرز أحداثها تصدي رضوان لأخذ حق علا التي تجسدها الفنان نور اللبنانية، فيقوم بتثبيت شخص بمسدس لعبة، ويستعرض شبابيك ملخص الحلقه 4 مسلسل البرنس رمضان 2020، وأهم مشهد فيها.

طاقم عمل مسلسل البرنس​​​​​​​

يتكون طاقم عمل مسلسل البرنس من بطولة المسلسل الفنان محمد رمضان،  ويشاركه في البطولة الفنانة اللبنانية نور، وروجينا وأحمد زاهر، ونجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش.

 موعد مسلسل البرنس   

يتم عرض مسلسل البرنس على قناة دي إم سي dmc، ويذاع عقب موعد الإفطار فى تمام الساعة 7.45 مساءا، كما  يعاد عرض المسلسل في تمام الساعة  مساءا، بينما يعاد عرض المسلسل في تمام الساعة 2 صباحاً بعد منتصف الليل.

 تردد القناة الناقله لمسلسل البرنس

 تبث قناة دي ام سي dmc، على القمر الصناعي المصري نايل سات على التردد 11449، ومعدل ترميز 27500، وبمعدل استقطاب أفقي، ومعامل تصحيح للخطأ 5/6.

قصة مسلسل البرنس

تدور قصة مسلسل البرنس في إطار الدراما الاجتماعية حول عائلة البرنس ورضوان البرنس الذي  يجسد شخصيته الفنان محمد رمضان، والذي الذي يعمل سمكري في ورشة والده ثم يجد نفسه مسئول عن عائلته عقب وفاة والديه، وينتج عن ذلك العديد من المشكلات الأسرية بينه وبين أشقائه الـ6، وتطور أحداث حول صراع الأشقاء على مال الميراث.

ملخص الحلقة 4 مسلسل البرنس​​​​​​​

شهدت  الحلقة 4 من مسلسل البرنس لجوء علا لرضوان للذهاب معها إلى منزل طليقها حتى تحصل على أوراقها الشخصية منه، فيذهب رضوان معها وحاول زوجها إغلاق الباب في وجهها إلا أن رضوان يتدخل ويضربه ويصوب نحوه مسدس يتبين أنه لعبه ويلقنه درسا في الأخلاق، وأحضرت علا كل أشيائها، ودار حوار ابين علا ورضوان أثناء عودتهما وتذكر رضوان أثناء طفولتهما حينما أخبرها بحبه لها إلا انها فضحت أمره، لترد علا بأن كل شيء نصيب.

 شاهد محمد رمضان يثبت شخص بمسدس لعبة

يعتبر مشهد مواجهة رضوان البرنس مع زوج علا من أهم مشاهد الحلقه 4 من مسلسل البرنس، ويمكن مشاهدته في التالي :-  

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011