رئيس التحرير أحمد متولي
 اعرف موعد مسلسل البرنس الساعه كام

اعرف موعد مسلسل البرنس الساعه كام

مسلسل البرنس الساعه كام؟.. يبحث العديد من المهتمين بمتابعة أعمال الفنان محمد رمضان عن موعد عرض مسلسل البرنس الذي يقدمه خلال موسم الدراما التلفزيونية 2020، خاصة بعدما حقق المسلسل نسب مشاهدة عالية بسبب قصته التي تتناول أحداث اجتماعية حول شاب يقع في أزمات وخلافات مع أشقائه حتى يتطور الأمر ويدخل السجن ليخرج منه مقررا الانتقام.

فريق عمل مسلسل البرنس

يجسد بطولة المسلسل الفنان محمد رمضان،  ويشاركه في البطولة الفنانة اللبنانية نور، وروجينا وأحمد زاهر، ونجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش.


قصة مسلسل البرنس

تدور أحداث المسلسل حول رضوان البرنس الذي يجسده الفنان محمد رمضان والذي يعمل في مهنة سمكري سيارات ليعول أشقائه بعد وفاة والده، إلا أن أشقائه يغدروا به وينشأ صراع بين رضوان وإخوته الستة حتى يتطور الأمر إلى دخوله السجن، ليخرج منه رضوان ليقرر الانتقام من أشقائه بسبب ما فعلوه به، وتطور أحداث المسلسل في قالب اجتماعي درامي.

اعرف موعد مسلسل البرنس الساعه كام  

يُعرض مسلسل البرنس على قناة دي إم سي dmc، ويذاع عقب موعد الإفطار فى تمام الساعة 7.45 مساءا، فيما يعاد عرض المسلسل في تمام الساعة  مساءا، فيما يعاد عرض المسلسل في تمام الساعة 2 صباحاً بعد منتصف الليل.

 تردد القنوات الناقله لمسلسل البرنس

 يتم بث قناة دي ام سي dmc، على القمر الصناعي المصري نايل سات على التردد 11449، ومعدل ترميز 27500، وبمعدل استقطاب أفقي، ومعامل تصحيح للخطأ 5/6.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011