رئيس التحرير أحمد متولي
 ملخص الحلقة 4 من مسلسل الاختيار بطولة أمير كرارة رمضان 2020

ملخص الحلقة 4 من مسلسل الاختيار بطولة أمير كرارة رمضان 2020

حقق مسلسل الاختيار بطولة الفنان أمير كرارة نسب مشاهدة عالية خلال أولى حلقات المسلسل في رمضان 2020، حيث تجسد أحداثه قصة حياة الشهيد أحمد المنسي وفي المقابل قصة حياة هشام عشماوي الذي تحول من ضابط قوات مسلحة إلى إرهابي وانتهى به الإمر إلى إعدامه، ويستعرض شبابيك ملخص الحلقة 4 من مسلسل الاختيار.  

فريق عمل مسلسل الاختيار

ياتي مسلسل الاختيار من بطولة  أمير كرارة ويشاركه في البطولة أحمد العوضى وكل من دينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق، بجانب محمد إمام، آسر ياسين، ومحمد رجب، وإياد نصار، وكريم محمود عبد العزيز، وماجد المصرى، وصلاح عبد الله، وكريم عبد الخالق، ومحمد عز، ومها نصار،  ويأتي المسلسل من تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى.


قصة مسلسل الاختيار

يستعرض مسلسل الاختيار قصة حياة أحمد صابر المنسى،  قائد الكتيبة ‏‏103 صاعقة، والذى استشهد فى كمين مربع البرث، في مدينة رفح ‏المصرية عام 2017، خلال التصدى لهجوم إرهابى فى سيناء، ‏وتدور أحداث قصة مسلسل الاختيار الصراع بين الخير الذي يجسده الشهيد المنسي، والشر والذي يجسده الإرهابي هشام عشماوي.

القناة الناقلة لمسلسل الاختيار

يتم عرض مسلسل الاختيار على قناة اون في تمام الساعة 9 مساءا، فيما يعاد في الساعة 4 صباحا، كما يعاد الساعة 9 صباحا والساعة 3:30 عصراً.

تردد الناقلة لمسلسل الاختيار

يعرض مسلسل الاختيار على قناة أون، ويمكن لمتابعي قنوات قنوان اون أي واون دراما استقبالها  عبر قمر النايلسات على تردد « 12053 - رأسي - 27500 - 5/6 »، كما يمكن استقبالها على تردد «10854  أفقي -27500- 5/6».

ملخص الحلقة 4 من مسلسل الاختيار

شهدت أحداث الحلقة 4 من مسلسل الاختيار، نقل الضابط أحمد صابر منسى إلى الكتيبة 103 صاعقة في شمال سيناء، مما تسبب في فرحته بشكل كبير، وتحدث مع زوجته، وأكد لها أنه سيذهب للخدمة هناك، وطلب منها ألا تخبر والده ووالدته بسفره إلى سيناء بل تخبرهم بأنه سيسافر إلى الخدمة في الإسكندرية، حتى لا يشعرهم القلق، وتصادف نقل المنسي مع الذي ألقاه الرئيس عبد الفتاح السيسي، حيث كان يشغل منصب وزير الدفاع والقائد العام للقوات المسلحة، والذي أعلن فيه عزل محمد مرسى، وتعطيل العمل بالدستور، وتكليف رئيس المحكمة الدستورية عدلى منصور، بإدارة البلاد، واختتمت الحلقة أحداثها بهجوم إرهابى على أحد الأكمنة في منطقة العريش يوم 3 يوليو2013 ، استشهاد الجندى عبد الصمد وجنود آخرين.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011