رئيس التحرير أحمد متولي
 لماذا تصدرت حلا شيحة محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي ؟

لماذا تصدرت حلا شيحة محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي ؟

تصدرت الفنان حلا شيحة محركات البحث وأصبحت ترند على صفحات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، ويتساءل العديد حول السبب، خاصة أن الفنانة الشابة تشارك في سباق الدراما الرمضاني من خلال مسلسل خيانة عهد بطولة الفنانة يسرا.  

عمليات التجميل السبب​​​​​​​

تبين أن السبب في تصدر الفنانة حلا شيحة لمحركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر، إلى حالة الجدل التي تسبب فيه المظهر الذي ظهرت عليه حلا، حيث أوضح الكثير من معجبي الفنانة أنها أجرت العديد من عمليات التجميل في ملامحها مما انعكس سلباً عليها.


حلا ترند علي محركات البحث

وتحول اسم الفنانة حلا شيحة إلى ترند على موقع تويتر، حيث انهالت موجة من الانتقادات واللوم من محبي الفنانة لها، حيث أكد العديد ممن على على الترند أن ملامح حلا شيحة كان في السابق أفضل من الحالي، خاصة أنها كانت تعتبر من أجمل الفنانات من أبناء جيلها.

ودة حلا شيحة للظهور

وعادت حلا شيحة للظهور من خلال الأعمال الدرامية مرة أخر بالمشاركة في مسلسل خيانة عهد، بعد أن قررت اعتزال الفن والتحجب، وتشارك حلا الفنانة يسرا البطولة، والفنان بيومي فؤاد، وعبير صبري، وجومانا مراد، وهنادي مهنى، ويأتي المسلسل من إخراج سامح عبد العزيز، وتأليف أحمد عادل سلطان وسيناريو وحوار أمين جمال.

شخصية حلا في خيانة عهد

تجسد حلا شيحة في مسلسل خيانة عهد دور شخصية فرح، والذي يختلف عن بقية الشخصيات التي ظهرت بها حلا خلال أعمالها الماضية حيث تحمل الكثير من الحقد والغل لشقيقتها من الأب عهد التي تجسدها الفنانة يسرا، وتحاول الانتقام منها لأسباب مجهولة حتي الأن، وقد لاقت تعاطفا مع العديد من متابعي المسلسل بسبب تعرضها لحادث تسبب في انقلاب سيارتها في الحلقة 4 من المسلسل إلا أنها تعافت في الحلقة 5 وخرجت من المستشفى.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011