3
أحداث مسلسل الفتوة الحلقة 7.. ملخص الحلقة ومواعيد العرض

أحداث مسلسل الفتوة الحلقة 7.. ملخص الحلقة ومواعيد العرض

يعرض «شبابيك»، في السطور التالية، ملخص الحلقة 7 من مسلسل الفتوة، الذي يحزى بنسبة عالية من المشاهدة، ويعرض أيضا مواعيد العرض والقنوات الناقلة.

مسلسل الفتوة الحلقة 7

في الحلقة 7 من مسلسل الفتوة لياسر جلال، أبلغ الشيخ مبروك ياسر جلال على مكان الكنز، فيذهب ويجد سبائك من الذهب، ويجد أن للكنز صاحب فيبدأ بالبحث عن صاحبه لتسليم الكنز له، وفي نهاية الحلقة 7 من مسلسل الفتوة يقع المعلم صابر في منزله ويشتد عليه المرض، ويطلب من ابنته أن تستعدي من أخبرتها أن والدتها على قيد الحياة.

مسلسل الفتوة لياسر جلال

تدور أحداث مسلسل الفتوة خلال الفترة عام 1850، بحي الجمالية في القاهرة، حول صراع الفتوّات في الأحياء الشعبية قديما، حيث بدأت الحلقة الأولى بمشهد فتوّات المعلم «عزمي أبو شديد»، وهم يجمعون الإتاوات عنوة وظلما من سكّان الحي في منتصف الليل.

ويظهر حسن الجبالي الفارس الملثم الذي يجسده ياسر جلال، ويهزمهم ويأخذ الإتاوات ويعيديها للسكّان مرة أخرى في الخفاء، ويتهامس الناس فيما بينهم عن الفتوة، الذي يعيد إليهم حقوقهم، لكن الجبالي يتظاهر دوما بأنه لا يعرف شيئا عنه، كي لا يثير الشكوك حوله.

مواعيد عرض مسلسل الفتوة لياسر جلال

ويعرض مسلسل الفتوة يوميا على قناة الحياة في تمام الساعة 12 مساء، ويمكن مشاهدة المسلسل على قناة الحياة، عبر التردد التالي:

التردد 12437 عمودي.

 معدل ترميز: 27500.

معامل تصحيح 3/4.

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011

ميكس ميديا