رئيس التحرير أحمد متولي
 ملخص الحلقة 8 من مسلسل فالنتينو لعادل إمام

ملخص الحلقة 8 من مسلسل فالنتينو لعادل إمام

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، ملخص الحلقة 8 من مسلسل فالنتينو للنجم عادل إمام، والذي يبحث عنه قطاع كبير من المشاهدين والمتابعين، وأيضا مواعيد عرض الحلقات الجديدة والقنوات الناقلة.

مسلسل فالنتينو لعادل إمام

تدور قصة مسلسل فالنتينو في قالب كوميدي اجتماعى، حول حياة بطل المسلسل نور عبد المجيد الشهير بفالنتينو الذي يجسده الفنان عادل امام، ويملك مدارس خاصة هو وزوجته التي تجسد دورها دلال عبد العزيز، وتدور بينهما خلافات على مدار أحداث الحلقات، فيما تدور أيضاً أحداث المسلسل حول الصراع بين فالنتينو ومنافس له يمتلك مدرسة مماثلة له حتى يمتد الصراع إلى حرق مدرسة نور عبد المجيد.

ويشارك عادل إمام في بطولة مسلسل فالنتينو، الفنانة داليا البحيرى، ودلال عبد العزيز، وفاء صادق، طارق الإبيارى، هدى المفتى، محمد كيلانى، رانيا محمود ياسين، إلهام عبد البديع، سليمان عيد، بدرية طلبة، أحمد فريد، جميل برسوم، محسن منصور، علاء عمرو وعدد آخر من الفنانين.

ملخص الحلقة 8 من مسلسل فالنتينو

في الحلقة 8 من مسلسل فالنتينو، تتوالي محن عائلة المهندس مدحت الأسيوطي، الذي يبحث عن فرصة عمل مناسبة لمواجهة أعباء الحياة، فيتواصل مع أحد اصدقائه القدامي لسؤاله عن عمل لكنه يتهرب منه، ويتوصل العجماوي المكان الذي تختبئ فيه نورا، مع فالنتينو وعاصم، وتتوجه زوجة فالنتنيو إلى قسم الشرطة للإبلاغ عن اختفائه، وتطالبهم بإرسال قوة أمنية للبحث عنه في أقرب وقت.

مواعيد عرض مسلسل فالنتينو

يعرض مسلسل فالنتينو يوميا على شاشة دي إم سي،  في تمام الساعة  6.30 مساءا، فيما يتم إعادة المسلسل في تمام 1 صباحا، ويمكن متابعة المسلسل على شاشة دي إم سي عبر التردد التالي: القمر الصناعي نايلسات  بتردد 11449 – 25700 – أفقي.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011