رئيس التحرير أحمد متولي
 حلقة رامز جلال وبدرية طلبة.. نوبة الصراخ الأعنف في البرنامج

حلقة رامز جلال وبدرية طلبة.. نوبة الصراخ الأعنف في البرنامج

استضاف رامز جلال في حلقة اليوم من برنامجه رامز مجنون رسمي الفنانة والممثلة الكوميدية بدرية طلبة، والتي أطلقت أصوات صراخ هي الأكثر في المدة منذ بدء عرض المقالب في رمضان الجاري.

حلقة رامز جلال وبدرية طلبة

وبدأت بدرية طلبة في الصراخ فور ظهور رامز من خلف صورته في فقرة رأي الضيف في الممثلين والتي سألتها أروى فيها عن أحمد مكي وشيماء صابر وأخيرا رامز جلال.

ونفذ رامز جلال كل مقالب البرنامج فيها بداية من تلوين الشعر ووصولا لوضعها في إناء الكابوريا والتهديد بالثعبان، وظهرت خائفة للغاية ما دفعها للصراخ المستمر وبدت مصابة بالدوار من حركة الكرسي.

بدرية طلبة من مواليد أبريل عام 1971، واكتشفها زوجها المؤلف محمد سالم، وبدأت مشوارها الفني بالمسرح، وأثناء مشاركتها في مسرحية دو ري مي فاصوليا مع سمير غانم أعجب بها أحد المخرجين وعملت معه في برنامج المقالب حسين على الهواء ومن هنا بدأ مشوارها بالتلفزيون والسينما.

شاركت بدرية طلبة في العديد من الأفلام الكوميدية والمسلسلات بينها خالتي فرنسا وصايع بحر وملاكي إسكندرية وزكي شان وحمادة يلعب وبوحة ولخمة راس وبوبوس ولاتراجع ولا استسلام ومسلسليكو مع محمد هنيدي والكبير مع أحمد مكي.

فكرة برنامج رامز مجنون رسمي

وتدور فكرة برنامج مقلب رامز جلال في رمضان 2020، على وضع الضيف علي كرسي الاعتراف، وطرح عدد من الأسئلة ويتم سؤال الضيف علي رأيه في ثلاث شخصيات منهم رامز جلال الذي يظهر للضيف ويتم استخدام بعض المؤثرات الصوتية المخيفة ويحاول خداعهم.

رامز جلال اضطر لتصوير الحلقات المتبقية من برنامجه هذا العام في يوم واحد، بسبب الأوضاع الطارئة التي تشهدها مختلف دول العالم، بسبب اانتشار فيروس كورونا المستجد.

ويتواجد رامز جلال في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك بسبب الظروف الاستثنائية التي تمر بها دول العالم بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، الأمر الذي تسبب في توقف حركة الطيران بين الدول، وبعد أن أنهى رامز تصوير حلقات برنامج المقالب الخاص به هذا العام لعرضه في رمضان 2020، اضطر للبقاء في دبي.

​​​​​​​

موعد عرض برنامج رامز مجنون رسمي

ويعرض برنامج رامز جلال 2020 والذي يحمل اسم رامز مجنون رسمي على شبكة قنوات «إم بي سي» وتحديدا قناة «MBC مصر.

وأعلنت الشبكة عن مواقيت العرض حيث تبث الحلقة للمرة الأولى وقت الإفطار بتوقيت مصر وتعاد قبل الفجر.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة