رئيس التحرير أحمد متولي
 ملخص مسلسل الاختيار الحلقة التاسعة.. تكليف المنسي بعملية جديدة سرية

ملخص مسلسل الاختيار الحلقة التاسعة.. تكليف المنسي بعملية جديدة سرية

ينشر «شبابيك» في السطور التالية، ملخص مسلسل الاختيار الحلقة التاسعة، ومواعيد عرض المسلسل الذي يحظى بنسبة عالية من المشاهدة والمتابعة، وأيضا القنوات الناقلة.

مسلسل الاختيار الحلقة التاسعة

في مسلسل الاختيار الحلقة التاسعة، تدهورت الحالة الصحية لوالد الرائد منسي، لإصابته بسرطان الكبد، واضطر الرائد أحمد منسى لمغادرة سيناء والعودة لمنزله ليقف بجانب والده فى وعكته الصحية، وكلف قائد قوات الصاعقة الرائد أحمد المنسى بعملية جديدة سرية، وأكد له أن المخابرات الحربية توصلت لمنفذي ومخططى عملية وزير الداخلية الأخيرة.

وشهدت الحلقة التاسعة من مسلسل الاختيار، طلب أبو عبد الله قائد جماعة أنصار بيت المقدس، من هشام عشماوى التخلص من ضابط صاعقة، وهو أحمد المنسي لأنه يسبب لهم العديد من المضايقات، وتنتهي أحداث الحلقة التاسعة من المسلسل.

ويتناول مسلسل الاختيار، قصة حياة البطل أحمد المنسي شهيد قوات الصاعقة المصرية الذي استشهد خلال عمل إرهابي، كما يتطرق إلى شخصية الإرهابي هشام عشماوي، والمسلسل بطولة الفنان أمير كرارة، ويشاركه البطولة كل من الفنان أحمد العوضي، ودينا فؤاد، وأحمد وفيق، وضياء عبد الخالق، ومعتز هاشم، رضوي جودة، والمسلسل من إخراج بيتر ميمي وﺗﺄﻟﻴﻒ باهر دويدار.

مواعيد عرض مسلسل الاختيار

يتم عرض مسلسل الاختيار يوميا على قناة على قناة أون on في تمام الساعة 9 مساءا، فيما يعاد في الساعة 4 صباحا، كما يعاد الساعة 9 صباحا والساعة 3.30 عصراً.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011