رئيس التحرير أحمد متولي
 أسرار أحمد السبكي الحلقة 10 برنامج شيخ الحارة والجريئة إيناس الدغيدي رمضان 2020

أسرار أحمد السبكي الحلقة 10 برنامج شيخ الحارة والجريئة إيناس الدغيدي رمضان 2020

يكشف موقع شبابيك لقرائه ملخص لأهم الأسرار التي كشفها المنتج السينمائي أحمد السبكي في الحلقة 10 من برنامج شيخ الحارة والجريئة، من تقديم المخرجة إيناس الدغيدي، عبر قناة القاهرة والناس، والذي يعرض خلال شهر رمضان 2020.

أحمد السبكي يتحدث عن الزعيم

تحدث المنتج أحمد السبكي خلال الحلقة، عن علاقتها بالزعيم عادل إمام، كاشفاً عن سر محاولة انتاج عمل للزعيم في عمل من تأليف الكاتب الراحل الراحل محمود أبو زيد، إلا أن هذا العمل لم يتم، مشدداً على أنه شرف لأي شخص التعاون مع الفنان عادل إمام، كما أكد أن عادل إمام لم يأخذ أي موقف من أفلام السبكي، واصفاً الزعيم بأنه نجم استثنائي وكبير.


أحمد السبكي وخلافه مع محمد رجب

وأوضح السبكي خلال الحلقة على عدم وجود أي خلاف مع الفنان محمد رجب، مشيراً إلى أن الأخير يتدخل في سيناريو العمل بشكل مستمر، ودائماً ماتحقق أفلامه التي ينتجها السبكي نجاح في دور العرض، بدليل ماحققه محترم إلا ربع من نجاح ومنافسته لأفلام لنجوم اخرين مثل فيلم ابن القنصل للفنان أحمد السقا، وفيلم زهايمر للفنان عادل إمام.

موقف أحمد السبكي من محمد رمضان

وكشف أحمد السبكي عن موقفه من الفنان محمد رمضان، معتبراً أن الأخير بمثابة ابنا له في الوسط الفني، وأنه أول من رفع أجره في الأفلام السينمائية، كما أكد على أنه في حالة طلب محمد رمضان من السبكي أن يرفع أجره فسيوافق، كما لا توجد أي خلافات معه، إلا أن رمضان يتعاقد حاليا مع شركات أخرى وفي حالة طلب السبكي منه العودة فسيعود.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011