رئيس التحرير أحمد متولي
 ملخص الحلقه 8 مسلسل أمير كرارة الاختيار رمضان 2020

ملخص الحلقه 8 مسلسل أمير كرارة الاختيار رمضان 2020

شهدت الحلقة 8 من مسلسل الاختيار بطولة الفنان أمير كرارة الذي يعرض خلال شهر رمضان 2020، العديد من الأحداث المشوقة، وكان أبزها القبض على عائلة الإرهابي هشام عشماوي الذي ظهرت عليه ملامح القلق بعد معرفته، وكذلك الكشف عن هوية من حاول اغتيال وزير الداخلية السابق.

موعد عرض مسلسل الاختيار

تعرض حلقات مسلسل الاختيار في تمام الساعة التاسعة مساء، كما يعاد في تمام الساعة الرابعة صباحا، ويعاد للمرة الثانية في تمام الساعة التاسعة صباحا، وأخيراً في تمام الساعة 3:30 مساء.


تردد القناة الناقلة لمسلسل الاختيار

يتم عرض مسلسل الاختيار على قناة أون on، والتي تبث محتواها على القمر الصناعي المصري نايلسات على تردد « 12053 - رأسي - 27500 - 5/6 »، كما يمكن استقبالها على تردد «10854 - أفقي -27500- 5/6».

فريق عمل مسلسل الاختيار

مسلسل الاختيار من تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى، ويتكون فريق عمل مسلسل الاختيار من بطولة الفنان أمير كرارة وأحمد العوضى ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق، ومحمد إمام، آسر ياسين، ومحمد رجب، وإياد نصار، وكريم محمود عبد العزيز، وماجد المصرى، وصلاح عبد الله، وكريم عبد الخالق، ومحمد عز، ومها نصار.

ملخص الحلقة 8 مسلسل الاختيار  

 شهدت الحلقة 8 مسلسل الاختيار موقف مشرف للشيخ حسان الجن، أحد مشايخ  قبائل سيناء، الذي يبلغ لأحمد المنسي عن أحمد التكفيريين الذي يساعد الإرهابيين في تهريب السلاح مقابل الأموال، ويكتشف المنسي أن هذا التكفيري هو ابن شقيق حسان الجن، وعلى الجانب الأخر يعود الإرهابي هشام عشماوى إلى منزله، ليبلغه حارس عقار منزله بأن الشرطة قبضت على أهل بيته بما فيهم زوجته، ويخبر المنسي جنوده خلال الحلقة أن أهل سيناء غاليين ويجب الحفاظ عليهم، وخلال الحلقة تعلن جماعة أنصار بيت المقدس مسئوليتها عن حادث اغتيال وزير الداخلية الأسبق محمد إبراهيم.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011