رئيس التحرير أحمد متولي
 برنامج شيخ الحارة 2020.. ضيف حلقة اليوم مع إيناس الدغيدي

برنامج شيخ الحارة 2020.. ضيف حلقة اليوم مع إيناس الدغيدي

يعرض «شبابيك»، في السطور التالية، ضيف برنامج شيخ الحارة والجريئة مع المخرجة إيناس الدغيدي في برنامج شيخ الحارة 2020، والذي يحظى بنسبة عالية من المشاهدة، ويعرض «شبابيك»، مواعيد عرض البرنامج والقناة الناقلة له.

ضيف برنامج شيخ الحارة والجريئة مع إيناس الدغيدي اليوم

يحل الدكتور زاهي حواس عالم المصريات، ضيفًا الليلة على برنامج شيخ الحارة والجريئة، اليوم الاثنين 4 مايو 2020، والموافق 11 رمضان، ويحظى البرنامج بنسبة عالية من المشاهدة منذ بداية شهر رمضان الكريم، وفي الحلقة يكشف حواس عن هُوية مطلق شائعة ارتباطه بفنانة شهيرة.

وبرنامج شيخ الحارة، يقوم على حوار يدور بين مقدمة البرنامج  إيناس الدغيدي والضيفن وتوجه الدغيدي للضيف العديد من الأسئلة الصعبة، وتجبره على الإجابة بشكل واضح وصريح.

موعد عرض برنامج شيخ الحارة

يتم عرض برنامج شيخ الحارة والجريئة للمخرجة إيناس الدغيدي يوميا على قناة القاهرة والناس في تمام الساعة 10:30 مساءا، كما يعاد البرنامج في تمام الساعة 12 ظهرا، ويعاد عرض البرنامج ثانية بعد مواعيد عرضه بساعتين عبر قناة القاهرة والناس 2 بساعتين.

ويمكن مشاهدة البرنامج على قناة القاهرة والناس، عبر تردد 11766، وباستقطاب أفقي، وبمعدل ترميز 27500، وبمعامل التصحيح: 6/5، كما يتم بث تردد القاهرة والناس2 على تردد 11432، وباستقطاب عمودي، وبمعدل ترميز 27500، وبمعامل التصحيح: 6/5.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011