رئيس التحرير أحمد متولي
 ملخص حلقة 10 مسلسل ونحب تاني ليه.. غالية تكتشف سر خطير عن مراد

ملخص حلقة 10 مسلسل ونحب تاني ليه.. غالية تكتشف سر خطير عن مراد

حاز مسلسل ونحب تاني ليه على إعجاب العديد من متابعي الدراما التلفزيونية، وتضمنت حلقة 10 من مسلسل ونحب تاني ليه، العديد من الاحداث الساخنة التي أثارت اهتمام مشاهدي المسلسل، حيث اكتشفت غالية سر خطير عن مراد مما دفعها لإتخاذ قرار بالإنفصال عنه، ويقدم شبابيك لقرائه ملخص الحلقة.

فريق عمل مسلسل ونحب تاني ليه

يأتي المسلسل من إخراج مصطفى فكري، ومن تأليف عمرو محمود ياسين، كما يأتي المسلسل من بطولة الفنانة ياسمين عبد العزيز، ويشاركها في البطولة الفنان شريف منير، بجانب الفنان كريم فهمي، بالإضافة إلى تارا عماد، والفنانة القديرة سوسن بدر وعماد رشاد.


قصة مسلسل ونحب تاني ليه

 تتناول أحداث مسلسل ونحب تاني ليه، قصة سيدة تجسدها الفنانة ياسمين عبد العزيز، تطلق من زوجها الأول وهو شريف منير، الذي يعمل كمخرج، ثم ترتبط من جديد بشخص يجسد دوره الفنان كريم عبد العزيز، وتشهد أحداث المسلسل تطور الأحداث في ظل الصعوبات التي تواجه هذه السيدة المطلقة داخل المجتمع.    

موعد مسلسل ونحب تاني ليه

يعرض مسلسل ونحب تاني ليه على قناة CBC في تمام الساعة 9:30، ويمكن الحصول على تردد القناة من خلال القمر الصناعي المصري نايل سات، عبر تردد 11488، وبمعدل ترميز 27500، وبمعامل استقطاب أفقي، ومعامل تصحيح الخطأ: 6/5.

ملخص الحلقة 10 مسلسل ونحب تاني ليه

اكتشفت غالية خلال أحداث الحلقة 10 من مسلسل ونحب تاني ليه، سر خطير عن مراد السويفي، بعد أن علمت بأن مراد كان يرتبط قبل معرفته بها بصديقتها يسرا، الأمر الذي يدفع غالية إلى الابتعاد عن مراد ليواجهها الأخير عن سبب محاولاتها بالابتعاد عنه وأنه بسبب ارتباطه بصديقتها وتوافق غالية على حديثه وتتهرب منه بحجة العمل، ثم تفتح أفاق جديدة أمام غالية بعد أن ذهبت مع صديقتها لمقابل مخرج ومنتج سينمائي الذي يرشحها للعمل معه لتكتشف أن هذا الشخص هو شريف منير.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011