رئيس التحرير أحمد متولي
 محمد الشناوي يتحدث عن ركلات ترجيح كأس السوبر في رامز مجنون رسمي

محمد الشناوي يتحدث عن ركلات ترجيح كأس السوبر في رامز مجنون رسمي

استضاف رامز جلال في حلقة اليوم من برنامجه رامز مجنون رسمي حارس مرمى لنادي الأهلي ومنتخب مصر محمد الشناوي، والذي تحدث عن ركلات ترجيح كأس السوبر المصري الأخير والذي فاز به الزمالك.

حلقة رامز جلال ومحمد الشناوي

واستقبل محمد الشناوي  دخول رامز جلال للاستوديو بالضحك، حيث خرج من خلف صورته في فقرة السؤال عن الشخصيات والتي تضمنت محمد أبو جبل لاعب الزمالك وياسمين صبري.

وبدأ رامز جلال المقلب بتلوين شعر الشناوي باللون الأحمر كما قميص النادي الأهلي وسأله خلال ذلك عن إمكانية تركه للأهلي وأكد الحارس استحالة حدوث ذلك.

وبدأ رامز بطلب رش المياه على رأس الشناوي واستمر في تنفيذ حركات الكرسي، وأضاف ساخرا أن وجود الشناوي يستفذه بسبب كأس السوبر المصري الأخير الذي فاز به الزمالك بركلات الترجيح، ورد الأخير بأنه قام بما عليه وتصدى لركلة أشرف بنشرقي.

ولم يبد الشناوي أي خوف إلا بعد تهديده بالكابوريا في وعاء المياه والثعبان وفور فك قيده بادر بالتوجه نحو رامز جلال وسقط في المياه.

محمد الشناوي من مواليد ديسمبر عام 1988، بدأ مشواره في النادي الأهلي دون مشاركات في 2007 وانتقل منه إلى طلائع الجيش ثم إلى حرس الحدود، وبعده بتروجيت حتى عاد لجدران القلعة الحمراء في موسم 2016-2017، وتألق وأصبح أساسيا لفريقه ومثل منتخب مصر في كأس العالم الأخيرة.

فكرة برنامج رامز مجنون رسمي

وتدور فكرة برنامج مقلب رامز جلال في رمضان 2020، على وضع الضيف علي كرسي الاعتراف، وطرح عدد من الأسئلة ويتم سؤال الضيف علي رأيه في ثلاث شخصيات منهم رامز جلال الذي يظهر للضيف ويتم استخدام بعض المؤثرات الصوتية المخيفة ويحاول خداعهم.

رامز جلال اضطر لتصوير الحلقات المتبقية من برنامجه هذا العام في يوم واحد، بسبب الأوضاع الطارئة التي تشهدها مختلف دول العالم، بسبب اانتشار فيروس كورونا المستجد.

ويتواجد رامز جلال في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك بسبب الظروف الاستثنائية التي تمر بها دول العالم بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، الأمر الذي تسبب في توقف حركة الطيران بين الدول، وبعد أن أنهى رامز تصوير حلقات برنامج المقالب الخاص به هذا العام لعرضه في رمضان 2020، اضطر للبقاء في دبي.

​​​​​​​

موعد عرض برنامج رامز مجنون رسمي

ويعرض برنامج رامز جلال 2020 والذي يحمل اسم رامز مجنون رسمي على شبكة قنوات «إم بي سي» وتحديدا قناة «MBC مصر.

وأعلنت الشبكة عن مواقيت العرض حيث تبث الحلقة للمرة الأولى وقت الإفطار بتوقيت مصر وتعاد قبل الفجر.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة