رئيس التحرير أحمد متولي
 مسابقة اغلب السقا.. سؤال حلقة 11 رمضان 2020 والإجابة عليه ورقم التليفون

مسابقة اغلب السقا.. سؤال حلقة 11 رمضان 2020 والإجابة عليه ورقم التليفون

يقدم موقع شبابيك العديد من المهتمين بالاشتراك في برامج المسابقات خلال شهر رمضان 2020، سؤال حلقة 11 رمضان 2020 من برنامج اغلب السقا والإجابة عليه ورقم تليفون المسابقة التي تبلغ قيمة جائزتها 100 ألف جنيه.

فكرة برنامج اغلب السقا

يقدم برنامج اغلب السقا الذي تقدمه الفنانة اللبنانية رزان، منافسات يومية العامل الأساسي فيها الفنان أحمد السقا الذي يتحدى زملائه الفنانين في مسابقات بدنية ورياضية وذهنية، ومن يتغلب على الأخر يتبرع بقيمة الجائزة المادية لإحدى المؤسسات الخيرية، وقد استضاف البرنامج العديد من الفنانين من بينهم الفنان محمد هنيدي والفنانة درة والفنانة نيلي كريم وأحمد فهمي وعمرو سعد، وآخرين.

 

موعد برنامج اغلب السقا

يتم عرض برنامج اغلب السقا في تمام الساعة 7 مساء بتوقيت مصر و8 بتوقيت السعودية من خلال قناة MBC  مصر، كما يعاد البرنامج مرة أخرة في تمام الساعة 1 صباحا بعد منتصف الليل، كما يعاد للمرة الثانية في تمام الساعة 12 ظهرا في اليوم التالي من عرض الحلقة.

​​​​​​​تردد القناة الناقلة لبرنامج اغلب السقا

يتم بث قناة MBC  مصر على القمر الصناعي المصري نايل سات، من خلال بتردد  11470 أو  12015 عمودي، وبمعامل تصحيح الخطأ هو 5/6- وبمعدل الترميز 27500.

 

رقم مسابقة اغلب السقا  

يمكن للراغبين في الاشتراك بمسابقة برنامج اغلب السقا التواصل على رقم 95451، وتتلخص عملية الاشتراك في المسابقة بإرسال رسالة نصية على رقم المسابقة تتضمن الإجابة على سؤال الحلقة.

سؤال حلقة 11 رمضان مسابقة اغلب السقا

وتضمن سؤال حلقة 11 رمضان من مسابقة اغلب السقا على التالي :-

- في أي عام اندلعت الحرب العالمیة الثانیة.

وتتضمن الإجابة على السؤال التالي :-

- اندلعت في الأول من سبتمبر من عام 1939 في أوروبا وانتھت في الثاني من سبتمبر عام 1945.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011