ملخص حلقة 12 رمضان 2020 مسلسل لعبة النسيان دينا الشربيني

 حقق مسلسل لعبة النسيان من بطولة الفنانة دينا الشربيني نسبة مشاهدة عالية، منذ عرضه مع أول أيام شهر رمضان 2020، حيث تدور أحداث المسلسل في إطار مشوق حول سيدة تفقد ذاكرتها، ويستعرض موقع شبابيك لقرائه ملخص الحلقة 12 من المسلسل.

قصة مسلسل لعبة النسيان

يعتبر مسلسل لعبة النسيان من الأعمال الدرامية الاجتماعية، حيث تعتمد فكرته على سيدة تفقد ذاكرتها وتنسى حتى ابنها، وتبدأ هذه السيدة الدخول في مواجهات وصعوبات من أجل العمل على استعادة حياته الماضية وتواجه خلال رحلة استعادتها للذاكرة مفارقات عدة.

فريق عمل مسلسل لعبة النسيان

يتكون فريق لعبة النسيان من بطولة الفنانة دينا الشربيني كما يشاركها في البطولة الفنان أحمد داود، إنجي المقدم، محمود قابيل، أسماء أبو اليزيد، علي قاسم، رجاء الجداوي، أحمد صفوت والطفل أحمد حاتم، والمسلسل من إخراج أحمد شفيق وتأليف تامر حبيب.


 موعد مسلسل لعبة النسيان

يتم عرض مسلسل لعبة النسيان عبر قناة  mbc مصر في تمام الساعة 10 مساءً ويعاد في تمام الساعة 30: 4 عصرًا، كما يعرض على قناة mbc مصر 2،  في تمام الساعة 2 ظهرا و8 مساء.

تردد القناة الناقلة لمسلسل لعبة النسيان

تبث قناةmbc  مصر على تردد القناة  12015- 11823، وبمعدل ترمیز 27500، وبإستقطاب رأسي، وبمعدل تصحیح خطأ  6/5.

 ملخص حلقة 12 مسلسل لعبة النسيان

تدور أحداث حلقة 12 رمضان من مسلسل لعبة النسيان، محاولات عمرو إثبات براءة أخيه بعد أن تم اتهامه بتهمة الخيانة، ثم تتصل به رقية وتذهب معه إلى مكتب خالد للمحاماه، وتتذكر رقية أنه توجد أوراق في أحد أدارج المكتب، كما تذكر عمرو ماقاله زميله أخيه في المكتب فيما يتعلق بدخول أحدهم للمكتب في غياب خالد، ويبدأ الأمل أن يعود لرقية وعمرو مرة أخرى ويقررا السفر إلى مدينة الغردقة لاستكمال بقية المعلومات المفقودة.

 

عمر مصطفى

صحفي مصري

ميكس ميديا