رئيس التحرير أحمد متولي
 تحميل قالب بحث السياحة للصف الثالث الابتدائي 2020.. ملف WORD قابل للتعديل

تحميل قالب بحث السياحة للصف الثالث الابتدائي 2020.. ملف WORD قابل للتعديل

ينشر موقع شبابيك طريقة تحميل قالب بحث السياحة للصف الثالث الابتدائي، ذلك القالب الذي نشرته وزارة التربية والتعليم لكي يقو الطالب بعمل البحث بنفس الطريقة ونفس الترتيب وتسليمه والحصول على تقييم مرتفع.

واستبدلت وزارة التربية والتعليم امتحانات نهاية العام الدراسي بالأبحاث، حيث تم اختيار عدد من الموضوعات التي تناسب الصفوف الدراسية المختلفة، على أن يقوم كل طالب او مجموعة من الطلاب باختبار موضوع من بين هذه الموضوعات وعمل بحث بدلا من الامتحانات.

والذي يميز القوالب التي نشرتها وزارة التربية والتعليم انه يمكن تحميلها بصيغة WORD والتعديل عليها حسب عناصر البحث الذي قام الطالب بعمله.

عناصر بحث السياحة للصف الثالث الابتدائي

بحث السياجة المطلوب من الصف الثلاث الابتدائي به عدد من العناصر التي اختارتها وزارة التربية والتعليم والتي يجب على الطلاب الكتابة عنها وفق الترتيب المحدد في قالب البحث.

العناصر هي: «التعريف بأهم الأماكن السياحية في مصر، اختيار أحد الأماكن السياحية وتنظيم رحلة محدد بها عدد الأفراد ووسيلة المواصلات أيضا، بالإضافة لكلمة ترحيبية يالسياح، إما باللغة العربية أو بإحدى اللغات الأجنبية».

تحميل قالب بحث السياحة للصف الثالث الابتدائي

إذا أراد طالب الصف الثالث الابتدائي تحميل قالب بحث عن السياحة للتعديل عليه وكتابة البحث الخاص به وفق الخطوات والطريقة التي اعتمدتها وزارة التربية والتعليم فهذا هو الملف في الأسفل ولتحميله اضغط هنا.

كما أن جميع قوالب البحث لطلاب الصف الثالث الابتدائي وباقي طلاب الصفوف الدراسية المختلفة في المرحلة الابتدائية والمرحلة الإعدايدة يمكنكم تحميلها (من هنا)

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.