رئيس التحرير أحمد متولي
 أحداث مسلسل الاختيار الحلقة 13.. الجندي ياسر يحتضن تكفيريا بحزامه الناسف لحماية زملاءه

أحداث مسلسل الاختيار الحلقة 13.. الجندي ياسر يحتضن تكفيريا بحزامه الناسف لحماية زملاءه

يحظى مسلسل الاختيار للنجم أمير كرارة بنسبة عالية من المشاهدة والمتابعى، ويجسد المسلسل قصة حياة البطل الرائد أحمد المنسي، وفي السطور التالية، ينشر «شبابيك»، ملخص مسلسل الاختيار الحلقة 13، وأيضا مواعيد العرض والقنوات الناقلة.

مسلسل الاختيار الحلقة 13

في مسلسل الاختيار الحلقة 13، استعدت قوة من الجيش للتأمين من بينها الجندى ياسر، الذى كان يؤهله الرائد أحمد منسى بعد وفاة صديقه، وفي أحداث المسلسل جاء الجندي ليودع الرائد أحمد المنسي، وعند تفريع الكاميرات في الكتيبة رقم 103 صاعقة، وجد الجندي شخصا تكفيريا، فركض عليه واحتضنه ليفجر نفسه ويحمي زملاءه.

وخلال أحداث الحلقة طلب عبد الله من عشماوي وقف النشاط الجهادي لفترة، بعد حادث تفجير مبني المخابرات في مدينة الإسماعيلية، وكشفت التحريات أن السيارة التي نفذت عملية التفجير ملك عابد عنانى، لتؤكد التحريات أن الإرهابى هشام عشماوى والتكفيرين موجودين في مدينة الإسماعيلية.

مسلسل الاختيار

مسلسل الاختيار يحكي قصة حياة الرائد أحمد المنسي، والإرهابي هشام عشماوي، والمسلسل بطولة الفنان أمير كرارة، ويشاركه البطولة كل من الفنان أحمد العوضي، ودينا فؤاد، وأحمد وفيق، وضياء عبد الخالق، ومعتز هاشم، رضوي جودة، والمسلسل من إخراج بيتر ميمي وﺗﺄﻟﻴﻒ باهر دويدار.

مواعيد عرض مسلسل الاختيار

يعرض مسلسل الاختيار يوميا على شاشة قناة أون في تمام الساعة التاسعة مساء، ويعاد في تمام الرابعة صباحا، والإعادة الثانية في تمام الساعة 9 صباحا، كما أن هناك إعادة ثالثة في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرا.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011