رئيس التحرير أحمد متولي
 أخبار اجتماع مجلس الوزراء اليوم.. مواعيد حظر التجوال حتى نهاية رمضان

أخبار اجتماع مجلس الوزراء اليوم.. مواعيد حظر التجوال حتى نهاية رمضان

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، أخبار اجتماع مجلس الوزراء اليوم الخميس الموافق 7 مايو 2020، و14 من شهر رمضان الكريم، والذي تم عقده عبر خاصية الفيديو كونفرانس لإعلان مواعيد الحظر الجديدة، لـ15 يوما المقبلين، وحتى نهاية شهر رمضان الكريم.

أخبار اجتماع مجلس الوزراء اليوم

اجتمع مجلس الوزراء اليوم برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي عبر خاصية الفيديو كونفرانس، لتحديد مواعيد الحظر للـ15 يوما المقبلة، ومع بداية شهر رمضان الكريم، أعلنت الحكومة بدء حظر التجوال يوميا من التاسعة مساء، وحتى السادسة صباحا، بدلا من المواعيد السابقة التي كانت تنص على بدء مواعيد حظر التجوال من الثامنة مساء وحتى السادسة صباحا، وإعلاق المحلات من الخامسة مساء، ما عدا الصيدليات والسوبر ماركت والبقالة والمخابز، وتوفير خدمة توصيل الطلبات للمنازل.

قرارات رئاسة مجلس الوزاراء

وجاء اجتماع اليوم الخميس، بعد اجتماع لإدارة أزمة كورونا، ورفع التوصيات التي خرج بها الاجتماع للحكومة، لتحديد مواعيد الحظر للفترة المقبلة، وفقا لما تشهده الفترة الحالية من إجراءات استثنائية وخطة وقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وقرر مجلس الوزراء اليوم الخميس في اجتماعه عبر خاصية الفيديو كونفراس، تطبيق العمل بمواعيد حظر التجوال كما هي حتى نهاية شهر رمضان، لتبدأ من التاسعة مساء  وحتى السادسة صباحا.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011