رئيس التحرير أحمد متولي
 أحداث مسلسل البرنس الحلقة 14.. شيماء تعلم بزواج فتحي من زوجة ثانية

أحداث مسلسل البرنس الحلقة 14.. شيماء تعلم بزواج فتحي من زوجة ثانية

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، أحداث مسلسل البرنس الحلقة 14، والذي يعرض يوميا منذ بداية شهر رمضان، ويحظى بنسبة عالية من المشاهدة، وينشر «شبابيك» أيضا مواعيد العرض والقنوات الناقلة للمسلسل.

ويضم مسلسل البرنس العديد من الألطال بجوار محمد رمضان، منهم أحمد زاهر ودنيا ونور، وإنعام الجريتلي وسلوى عثمان، ومجموعة كبيرة من النجوم.

مسلسل البرنس

مسلسل البرنس لمحمد رمضان يحكي عن رضوان البرنس الذي يقوم بدوره محمد رمضان، وصراعه بيه أشقاءه بعد وفاة أبيهم وكتابة كل ممتلكاته لرضوان، فيدبر له أشقاءه تهمة سرقة ليدخل السجن، بعد قتلهم لزوجته وابنه.

أحداث مسلسل البرنس الحلقة 14

في الحلقة 14 من مسلسل البرنس ذهبت زوجة فتحي الثانية لشيماء زوجته الأولى لتخبرها بزواجها من زوجها، ثم تكتشف أنه لا توجد لديه أطفال كما يدعي، فتقرر الزوجة الثانية الذهاب لطبيب للكشف وتحديد سبب تأخر الحمل، ويكد لها فتحي أنه قادر على الإنجاب ولكنها تقرر الذهاب للطبيب لإجراء التحاليل.

ويظل رضوان البرنس في السجن بتهمة السرقة التي دبرها له أشقاءه، ويؤكد له المحامي أن القضية كبيرة، فيحاول الاتصال بوالد زوجته المتوفية يوصيه على ابنته الصغرى.

مواعيد عرض مسلسل البرنس

يعرض مسلسل البرنس على قناة دي إم سي dmc، ويذاع عقب موعد الإفطار فى تمام الساعة 7.45 مساء، فيما يعاد عرض المسلسل في تمام الساعة  مساء، فيما يعاد عرض المسلسل في تمام الساعة 2 صباحاً بعد منتصف الليل.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011