رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد عرض ومشاهدة مسلسل فرصة تانية لياسمين صبري

مواعيد عرض ومشاهدة مسلسل فرصة تانية لياسمين صبري

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، مواعيد عرض مسلسل ياسمين صبري فرصة تانية، والقنوات الناقلة له أيضا.

مسلسل فرصة تانية

بدأ عرض مسلسل فرصة تانية من بداية شهر رمضان 2020، والذي يحظى بنسبة عالية من المشاهدة، وعرض من المسلسل 13 حلقة حتى 13 رمضان 2020، والذي يضم العديد من الأبطال.

الاَن نتيجة الثانوية بالاسم وترتيب الجمهورية مع توقعات لتنسيقك

تدور أحداث مسلسل فرضة تانية حول شخصية ملك التي تكتشف خيانة خطيبها زياد فتقرر تركه، ليحاول زيادة عودة العالا قو بينهما مجددا إلا أن ملك ترفض، فيتزوج زياد من ريهام التي تطارده وتخبره بأنها تحبه بشدة.

وفي يوم حفل زفاف زياد من ريهام تفقد ملك الذاكرة بسبب حادث طريق، ويتم نقلها للمستشفى فيترك زياد حفل الزفاف ويذهل للمستشفى ولكن والد ملك يطرده ويطلب منه الخروج من حياة ابنته.

ويطلق زياد زوجته ريهام التي تحاول الانتحار لحبها الشديد له، ويذهب لملك ليكتشف أنها فقدت الذاكرة، فيتعرف إليها من جديد، ويعترف لها بحبه، وتخبره هي أيضا أنها تبادله نفس المشاعر.

مواعيد عرض مسلسل فرصة تانية

يعرض مسلسل فرصة تانية يوميا علةى شاشة قناة cbc مسلسلات، في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل والإعادة في تمام الساعة الرابعة والربع صباحًا، والإعادة الثانية في تمام الساعة الواحدة والربع ظهرًا، كما يعرض المسلسل أيضا يوميا أيضا على شاشة دي إم سي في الساعة العاشرة والنصف مساءًا والإعادة في تمام الخامسة والنصف صباحا.

ويشارك ياسمين صبري البطولة كل من أحمد مجدي وأيتن عامر ونهال عنبر وهبة مجدي.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011