رئيس التحرير أحمد متولي
 أحداث الحلقة 14 من مسلسل فرصة تانية لياسمين صبري

أحداث الحلقة 14 من مسلسل فرصة تانية لياسمين صبري

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، أحداث مسلسل فرصة تانية الحلقة 14 لياسمين صبري، ومواعيد العرض والقنوات الناقلة للمسلسل.

مسلسل فرصة تانية

يحظى مسلسل فرصة تانية لياسمين صبري بنسبة عالية من المشاهدة والمتابعة منذ بداية عرضه بشهر رمضان الكريم 2020، وتدور قصته حول زياد التي تكتشف خطيبته ملك خيانته فتتركه ويحاول استعادتها ولكنها ترفض حتى تفقد الذاكرة بسبب حادثة سيارة، فيعود لها من جديد وكأنه يتعرف عليها للمرة الأولى.

الاَن نتيجة الثانوية بالاسم وترتيب الجمهورية مع توقعات لتنسيقك

أحداث مسلسل فرصة تانية الحلقة 14

في الحلقة 14 من مسلسل فرصة تانية، تقدم زياد لخطبة ملك من أسرتها، وتمت قراءة الفاتحة، وتحديد موعد للخطوبة، وفي يوم الخطوبة علمت ريهام زوجة زياد الأولى بالأمر، فذهبت لفيلا ملك التي أقيمت بها حفل الخطبة، ودخلت لتهنأها فتذكرت ملك أنها رأتها في المستشفى، ثم بدأت في استعادة الذاكرة، وتذكرت زياد والحادثة حتى سقطت مغشيا عليها، وانتهت الحلقة 14 من المسلسل.

يشارك ياسمين صبري في بطولة مسلسل فرصة تانية، أحمد مجدي ونهال عنبر وأيتن عامر وهبة مجدي، والعديد من النجوم.

مواعيد عرض مسلسل فرصة تانية

يعرض مسلسل فرصة تانية يوميا على شاشة قناة سي بي سي مسلسلات، في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل والإعادة في تمام الساعة الرابعة والربع صباحًا، والإعادة الثانية في تمام الساعة الواحدة والربع ظهرًا، كما يعرض المسلسل أيضا يوميا أيضا على شاشة دي إم سي في الساعة العاشرة والنصف مساءًا والإعادة في تمام الخامسة والنصف صباحا.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011