رئيس التحرير أحمد متولي
 ضيف شيخ الحارة اليوم الجمعة مع إيناس الدغيدي

ضيف شيخ الحارة اليوم الجمعة مع إيناس الدغيدي

يتابع قطاع كبير من المشاهدين برنامج شيخ الحارة والجريئة، التي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي، ويحظي بنسبة عالية من المشاهدة والمتابعة، منذ بداية عرضه بشهر رمضان الكريم 2020، وفي السطور التالية، يعرض «شبابيك»، ضيف حلقة اليوم الجمعة الموافق 8 مايور 2020، من البرنامج.

ضيف برنامج شيخ الحارة والجريئة اليوم الجمعة

يستضيف برنامج شيخ الحارة والجريئة، التي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي اليوم الجمعة الموافق 8 مايو 2020، المذيعة إنجي علي، والتي تتحدث حول العديد من أسرار حياتها الشخصية والعاطفية، وتتطرق لزواجها من الفنان معتصم النهار، وأيضا علاقتها وزواجها من الفنان أحمد صلاح السعدني، وتكشف العديد من الأسرار الخاصة بها للجمهور للمرة الأولى.

واستضافت إيناس الدغيدي في برنامجها شيخ الحارة والجريئة، العديد من الشخصيات الفنية والرياضيوة، منهم اللاعب عمرو زكي، والفنان هشام سليم، ومطرب المهرجانات حمو بيكا، وتطرح المذيعة على الضيوف الأسئلة الجريئة التي تطلب الإجابة عليها، والكشف عن أسرارهم أيضا.

مواعيد عرض برنامج شيخ الحارة والجريئة

يعرض برنامج شيخ الحارة والجريئة، التي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي يوميا على شاشة القاهرة والناس، في تمام العاشرة والنصف مساء، وبدأ عرض حلقات البرنامج من الخميس 23 أبريل 2020، قبل حلول شهر رمضان الكريم بيوم واحد.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011