رئيس التحرير أحمد متولي
 أحداث مسلسل فالنتينو الحلقة 14.. القبض على داليا البحيري بسبب قراءة الفنجان

أحداث مسلسل فالنتينو الحلقة 14.. القبض على داليا البحيري بسبب قراءة الفنجان

يتابع مسلسل فالنتينو للممثل الكبير عادل إمام قطاع كبير من الجمهور والمتابعين، ويعرض «شبابيك»، في السطور التالية، أحداث مسلسل فالنتينو الحلقة 14، ومواعيد العرض والقنوات الناقلة للمسلسل.

مسلسل فالنتينو

يشارك عادل إمام بطولة مسلسل فالنتينو، دلال عبد العزيز وداليا البحيري ووفاء صادق وطارق الابياري والمطرب محمد كيلاني وسليمان عيد ورانيا محمود ياسين، وكتب السيناريو والحوار أيمن بهجت قمر في أول تعامل له مع الزعيم الفنان الكبير عادل إمام، والمسلسل من إخراج رامي أمام، ومن لإنتاج شركة سينرجي للانتاج الفني.

وتدور أحداث مسلسل فالنتينو حول رجل أعمال هو فالنتينو الذي يؤدي دوره النجم الكبير عادل إمام، وزوجته دلال عبد العزيز، ولهما مدارس دولية، ويقعان في العديد من المشاكل مع أولياء الأمور، ومع المسؤولين في وزارة التربية والتعليم، وتتوالي الأحداث في إطار كوميدي في الحلقات.

أحداث مسلسل فالنتينو الحلقة 14

في الحلقة 14 من مسلسل فالنتينو، ألقت الشرطة القبض على داليا البحيري، بسبب قراءتها للفنجان في الفندق التي كانت موجودة به، وجمعت عدد من العملات الأجنبية من السياح، وتمكن نجل شقيقة فالنتينو والذي يقوم بدوره حمدي الميرغني في إخراجها من القسم، وتقرر العودة لطنطا.

مواعيد عرض مسلسل فالنتينو لعادل إمام

يعرض مسلسل فالنتينو للنجم الكبير عادل إمام يوميا في شهر رمضان الكريم 2020، في تمام الساعة السادسة والنصف على قناة دي إم سي، وتعاد الحلقة في تمام الواحدة صباحا.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011