رئيس التحرير أحمد متولي
 عمر ريهام سعيد كام ؟.. قبل عودتها للإعلام

عمر ريهام سعيد كام ؟.. قبل عودتها للإعلام

كشفت الفنانة والإعلامية ريهام سعيد عن عودتها للإعلام مرة أخرى، وذلك بعد صدور قرار بإيقافها من جانب المجلس الأعلى للإعلام منذ فترة في أعقاب تصويرها لحلقة عن مرضى السمنة، ويكشف شبابيك لقرائه عن عمر ريهام سعيد.

ريهام سعيد تقنن أوضاعها

سعت ريهام سعيد إلى تقنين أوضاعها داخل نقابة الإعلاميين المصريين، حيث استوفت شروط التسجيل في النقابة ولا يتبقى لريهام سعيد سوى التعاقد مع أي قناة لتقديم البرامج من خلالها حتى تستكمل إجراءات إصدار العضوية في النقابة.

موعد انتهاء قرار إيقاف ريهام سعيد​​​​​​​

من المنتظر أن ينتهي قرار المجلس الأعلى للإعلام بإيقاف ريهام سعيد عن الخروج على شاشات القنوات المصرية في 24 أغسطس 2020، حيث صدر تأييد من جانب القضاء لقرار رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، بمنع ظهور ريهام سعيد على جميع وسائل الإعلام، وذلك مدة عام واحد فقط منذ شهر مارس 2020.


ريهام سعيد تعلن عودتها للإعلام

 أخذت ريهام سعيد خطوة مفاجئة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، حيث أقدمت على حذف جميع صورتها ونشرت صورة لشهر رمضان الكريم وصورة أخرى للداعية مصطفى حسني، ثم نشرت مقطع مصور تقول فيه «أشوفكم على خير إن شاء الله بعد رمضان، يلا كلنا نتفرغ للعبادة فقط، نص الشهر فات، ولسة فرصتنا كبيرة للغفران».

عمر ريهام سعيد

تعتبر ريهام سعيد من مواليد 28 مارس 1975، وقد أكملت عامها الـ 45 في مارس2020.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011