رئيس التحرير أحمد متولي
 أحداث مسلسل فرصة تانية الحلقة 16.. ملك تنتقم من زياد وتعلن خطوبتها لكريم

أحداث مسلسل فرصة تانية الحلقة 16.. ملك تنتقم من زياد وتعلن خطوبتها لكريم

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، أحداث مسلسل فرصة تانية الحلقة 16، لياسمين صبري، ومواعيد عرض الحلقات الجديدة من المسلسل، والقنوات الناقلة للمسلسل.

أحداث مسلسل فرصة تانية الحلقة 16

في مسلسل فرصة تانية الحلقة 16، حددت ملك موعد خطوبتها من كريم الذي يعمل معها في الشركة، فدخل زياد في نوبة من الاكتئاب وذهب للعيش بمفرده في الشقة التي كان سيعيش بها مع ملك بعد الزواج، وفي يوم خطبة ملك، ذهب لها زياد وأخبرته أنها كانت تعمل على الانتقام منه، ولم تفقد الذاكرة كما ادعت، إنما أرادت أن تفعل به ما فعله بها من قبل.

وفي أحداث الحلقة 16 من مسلسل فرصة ثانية، ذهبت ريهام لمنزل زياد، وقامت بالانتحار بسكين، ثم سقطت من شرفة البلكونة الخاصة به، لتنتهي الحلقة 16 من المسلسل عند هذا المشهد.

مسلسل فرصة تانية

مسلسل فرصة تانية، بطولة ياسمين صبري وأحمد مجدي، وأيتن عامر، ونهال عنبر، والعديد من النجوم، وتدور أحداثه حول محاولات استعادة زياد لخطيبتها ملك التي تركتها بعد اكتشاف خيانته، وتطارده ريهام زوجته الأولى.

مواعيد عرض مسلسل فرصة تانية

يعرض مسلسل فرصة تانية يوميا في شهر رمضان الكريم، يوميا على شاشة قناة cbc مسلسلات، في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل والإعادة في تمام الساعة الرابعة والربع صباحًا، والإعادة الثانية في تمام الساعة الواحدة والربع ظهرًا، كما يعرض المسلسل أيضا يوميا أيضا على شاشة دي إم سي في الساعة العاشرة والنصف مساءًا والإعادة في تمام الخامسة والنصف صباحا.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011