رئيس التحرير أحمد متولي
 أحداث مسلسل النهاية الحلقة 16.. زين الروبوت يبدأ تصنيع جيش من الروبوتات

أحداث مسلسل النهاية الحلقة 16.. زين الروبوت يبدأ تصنيع جيش من الروبوتات

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، أحداث مسلسل النهاية الحلقة 16، والذي يحظى بنسبة عالية من المشاهدة والمتابعة، ويعرض أيضا مواعيد عرض الحلقات الجديدة، والقنوات الناقلة.

مسلسل النهاية

مسلسل النهاية للنجم يوسف الشريف، ويشاركه البطولة العديد من النجوم، منهم أحمد وفيق، وسهر الصايغ، عمرو عبد الجليل، وناهد السباعي، والعديد من الأسماء الأخرى، وتدور أحداثه في عام 2120، أي بعد مائة عام من الآن، ويدور حول الصراعات التي ستواجه العالم حينها.

أحداث مسلسل النهاية الحلقة 16

في الحلقة 16 من مسلسل النهاية، أرسل سميح أرسلان لزين رسالة قبل وفاته، وبها لغز على زين حلها لمعرفة سبب الوفاة، وفي جلسة تسمى جلسة محبة، حضرها المسؤول المباشر لزين وزين، وشاهد زين كل الموجودين بها، يرددون عبارات غير مفهمومة بالنسبة لها، ومنها «فاكرين مش ناسيين.. على الوعد حافظين».

وفي القدس، حاول زين الروبوت جمع العديد من المعدات لصنع جيش كبير من الروبوتات يكونون تحته، وأخبر صباح بهذا الأمر، ولم تعترض عليه، وحاول عزيز مقابلة رضوى لشرح حقيقة الموقف لها، ولكن يسري طلب منه التوقف حتى يتمكن من التقرب من رضوى.

مواعيد عرض مسلسل النهاية

ويعرض مسلسل النهاية ليوسف الشريف، يوميا في تمام الساعة العاشرة على شاشة قناة أون، والإعادة في تمام الساعة الثانية صباحا، ويمكن متابعة قناة أون عبر تردد 10853- أفقي  - 27500 -  5/6

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011