تعرف على ضحية رامز جلال اليوم 16 رمضان 2020

تعرف على ضحية رامز جلال اليوم 16 رمضان 2020

أثارت حلقات برنامج رامز مجنون رسمي للفنان رامز جلال، حالة من الجدل منذ عرض حلقات البرنامج الأولى، بسبب صعوبة المقالب التي يتعرض لها ضيوف البرنامج والمواقف الصعبة التي يضع رامز ضيوفه فيه، وقد استضاف البرنامج العديد من الضحايا، ويكشف شبابيك عن ضحية رامز جلال اليوم 16 رمضان 2020.

 ضحية رامز جلال اليوم

يأتي المطرب الشعبي حمو بيكا ضحية رامز جلال اليوم، لينضم إلى قائمة ضحايا البرنامج السابقين والذي لغ عددهم 15 ضحية حتى الأن من مشاهير الفن والرياضة.


قائمة ضحايا برنامج رامز جلال

احتوت قائمة ضحايا برنامج رامز جلال على العديد من الفنانين وكان من بينهم الفنانة ياسمين صبري والفنانة غادة عادل وحمدي الميرغني وبدرية طلبة، كما استضاف البرنامج العديد من مشاهير الرياضة من بينهم لاعب النادي الأهلي علي معلول وحارس المرمى محمد الشناوي، واللاعب طارق حامد، كما استضاف مطربين مثل المطرب الشعبي حسن شاكوش.

موعد برنامج رامز مجنون رسمي

يعرض برنامج رامز مجنون رسمي للفنان رامز جلال في تمام الساعة 6:30 مساءا، فيما يعاد في تمام الساعة 2 صباحاً بتوقيت مصر، كما يعرض في نفس التوقيت على قناة mbc1.

القناة الناقلة لبرنامج رامز جلال

يتم عرض برنامج رامز مجنون رسمي على قناة MBC مصر والتي تعتبر واحدة من باقة قنوات mbc تبث محتواها عبر القمر الصناعي المصري نايل سات على تردد 12015 – رأسي - وبمعدل ترميز 27500

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011