رئيس التحرير أحمد متولي
 عدد مصابي كورونا في مصر اليوم 13 مايو 2020

عدد مصابي كورونا في مصر اليوم 13 مايو 2020

يوضح  موقع شبابيك لقرائه عدد مصابي كورونا في مصر اليوم 13 مايو 2020، بناء على ما اعلنت وزارة الصحة والسكان اليوم من تقرير لمتابعة تطورات فيروس كورونا على  مستوى محافظات الجمهورية فيما يتعلق بعدد الإصابات والتعافي والوفيات.

عدد متعافي كورونا في مصر اليوم

كشفت وزارة الصحة والسكان، في تقريرها اليومي عن خروج نحو 160 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل والحجر الصحي، عقب تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وشفائهم بناء على إرشادات منظمة الصحة العالمية، مشيرة إلى ارتفاع إجمالي عدد المتعافين من الفيروس إلى 2486 حالة حتى اليوم.


عدد مصابي كورونا في مصر  

من جانبه أعلن مستشار وزيرة الصحة والسكان لشؤون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، الدكتور خالد مجاهد، عن تسجيل نحو 338 حالة جديدة ممن ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، في إطار عمليات الترصد والتقصي من جانب الوزارة بناء على إرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي ماتم تسجيله في مصر من إصابات إلى 10431 حالة.

عدد المتوفين بكورونا في مصر اليوم

ولفت مستشار وزيرة الصحة والسكان لشؤون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، الدكتور خالد مجاهد، عن رصد نحو 12 حالة وفاة جديدة نتيجة الإصابة بالفيروس اليوم الأربعاء 13 مايو 2020، موضحاً أن إجمالي حالات الوفاة نتيجة كورونا وصل إلى 556 حالة وفاة.

​​​​​​​

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011