رئيس التحرير أحمد متولي
 صور عيد الفطر السعيد.. صور للتهنئة بعيد الفطر المبارك

صور عيد الفطر السعيد.. صور للتهنئة بعيد الفطر المبارك

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، صور عيد الفطر السعيد، للتهنئة بعيد الفطر المبارك 2020، الذي يأتي عقب شهر رمضان مباشرة، والتي يمكن تبادلها بين الأهل والأصدقاء في الرسائل أو عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، للتهنئة بحلول عيد الفطر.

ويأتي عيد الفطر المبارك هذا العام، في ظل الظروف والإجراءات الاستثنائية التي تشهدها البلاد، لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد، وفي السطور التالية، ينشر «شبابيك»، مجموعة من صور عيد الفطر السعيد، والتي يمكن إرسالها كمعايدة للأصدقاء والأهل والأحباب.

صور عيد الفطر السعيد

ويبحث العديد من المواطنين عن صور عيد الفطر السعيد مع حلول عيد الفطر المبارك، لإرسالها للأهل والأصدقاء والأحباب، عبر الرسائل القصيرة أو عبر صفخات مواقع التواصل الاجتماعي، كنوع من أنواع المعايدة والتهاني بحلول عي الفطر المبارك، ويمكن من خلال الصور التالية، إرسال صور عيد الفطر السعيد وإرسال التهاني بحلول العيد للأهل والأصدقاء.

​​​​​​​

 

 

 

 

موعد عيد الفطر 2020

ووفقا للحسابات الفلكية، فيوم السبت الموافق 22 من شهر مايو 2020، سيكون اليوم الأخير لشهر رمضان الكريم، ويوافق وقفة عيد الفطر المبارك، ليكون يوم الأحد الموافق 23 من شهر مايو 2020، هو اليوم الأول من أيام عيد الفطر المبارك 2020 فلكيا.

ووفقا لإمساكية شهر رمضان 2020 فإن أول أيام شهر رمضان الكريم ستكون الجمعة 24 أبريل، وآخر أيامه السبت 23 مايو، ويكون أول أيامه هو أقلها من حيث عدد ساعات الصيام، والتي تصل لت 15 ساعة و3 دقائق، ويؤذن لصلاة المغرب الساعة 6.28، حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة، أما آخر أيامه فسيكون أطولها من حيث عدد ساعات الصيامن والتي تصل لـ15 ساعة و51 دقيقة ويؤذن لصلاة المغرب الساعة 6:47، وذلك حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011