الخط الساخن الموحد لفروع لابوار لحجز الطلبات والاستفسارات والشكاوى

ينشر «شبابيك» رقم لابوار الخط الساخن لعملاء إحدى سلاسل محال الحلوى الأشهر والأكثر انتشارا ف مصر الراغبين في التواصل مع خدمة العملاء للاستفسارات والشكاوي، ويستعلم كثيرون من عملاء حلواني لابوار عن رقم الخط الساخن له الذي يقدم مجموعة من الخدمات سواء على مستوى الاستفسارات أو تقديم الشكاوي.

رقم لابوار الخط الساخن

رقم لابوار الخط الساخن هو 19515 ويمكن الاتصال بها من خلال شبكات المحمول الأربع العاملة في مصر بالإضافة إلى الخطوط الأرضية.

ويتاح من خلال الخط الساخن لحلواني لابوار الاستفسار عن أماكن الفروع أو أسعار المنتجات التي يقدمها، أو تقديم الشكاوي بالنسبة للمنتجات المباعة أو التعامل داخل أحد الفروع.

كما يمكن من خلال نفس الرقم حجز الطلبات من جميع الفروع لخدمة توصيل الطلبات للمنزل.

حلواني لابوار

وتُعرف السلسلة نفسها على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «منذ عام 1975 بدأت لا بوار في إضافة لحظات مبهجة إلى العديد من المنازل المصرية، وبناء تاريخ مرموق من الخبرة في مجال الحلويات، حيث تقدم مجموعة متنوعة من الأطعمة الطازجة».

وينتج لابوار مجموعة من الحلويات الشرقية من مصر ومختلف الدول العربية كالكنافة والبسبوسة وظانواع أخرى، كما يوجد في الفروع حلويات غربية وجاتوه وتورتة وشوكولاتة وتشكيلة كبيرة من المنتجات.

ويحرص حلواني لابوار في رمضان من كل عام على إنتاج كحك العيد الذي ينقسم لأنواع مختلفة منها البسكويت والمنين والبتيفور والكحك السادة وبحشو.

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا