احصائية كورونا في مصر اليوم 17 مايو 2020

احصائية كورونا في مصر اليوم 17 مايو 2020

يوضح موقع شبابيك احصائية كورونا في مصر اليوم الأحد 17 مايو 2020، بحسب التقرير اليومي الذي تصدره وزارة الصحة والسكان لمتابعة تطورات انتشار فيروس كورونا في مصر من حيث عدد الإصابات والوفيات والمتعافين.

احصائية كورونا في مصر اليوم حول المتعافين

وقالت وزارة  وزارة الصحة والسكان، في تقريرها اليوم الأحد 17 مايو 2020، عن خروج 222 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل والحجر الصحي، بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 3172 حالة حتى اليوم.

​​​​​​​احصائية كورونا في مصر اليوم حول المصابين

من جانبه كشف مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، الدكتور خالد مجاهد، عن تسجيل 510 حالات جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى اليوم، الأحد، هو 12229 شخص.

احصائية كورونا في مصر اليوم حول المتوفين

وأوضح مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، الدكتور خالد مجاهد، أنه تم ترصد اليوم 18 حالة وفاة جديدة نتيجة الإصابة بفيروس كورونا المستجد، ليرتفع إجمالي عدد المتوفين جراء الإصابة بالفيروس إلى 630 حالة وفاة.

​​​​​​​

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011