رئيس التحرير أحمد متولي
 تحميل غلاف بحث التعليم الفني لطلاب الدبلومات

تحميل غلاف بحث التعليم الفني لطلاب الدبلومات

بدأ طلاب سنوات النقل في مدارس التعليم الفني في تسليم مشروعات الأبحاث التطبيقية اعتبارا من اليوم الأحد 17 مايو وحتى يوم الخميس 4 يونيو بشكل ورقي أو إلكتروني، ويعتبر غلاف بحث التعليم الفني من أهم مكونات المشروع البحثي، ويقدم موقع شبابيك لقرائه كيفية تحميل الغلاف.

تسليم أبحاث التعليم الفني

قررت وزارة التربية والتعليم اليوم الأحد 17 مايو في تسلم المشاريع البحثية لطلاب سنوات النقل في التعليم الفني، حتى يوم الخميس الموافق 4 يونيو إما بطريقة إلكتروني عن طريق رفع البحث بصيغة بي دي اف، أو تسليم البحث يدويا في حالة تعذر الاتصال بشبكة الانترنت.

​​​​​​​شروط تسليم أبحاث التعليم الفني

أوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، شروط تسليم أبحاث التعليم الفني في التالي :-

- تقديم كل طالب مشروعه البحث حتى لو كان قد قام بإنجاز البحث فى مجموعة عمل نسختين من البحث أصل مكتوب بخط اليد وليس على الكمبيوتر ولا تصوير بجانب صورة من البحث فى مظروف مفتوح بالإضافة إلى أى مرفقات تخص البحث التطبيقي كإسطوانة مدمجة أو رسوم على ورق.

- تسليم المدرسة نسخة البحث التطبيقى الأصل المكتوبة بخط اليد وتقوم المدرسة بختم نسخة البحث المصورة للطالب والتنبيه عليه بالإحتفاظ بها للحضور بها عند أداء الاختبارات العملية فى بداية العام الدراسى الجديد وتعد هى الدليل على تقديمه البحث للمدرسة.

-  فى حالة اشتراك مجموعة من الطلاب في إنجاز بحث واحد يكون على كل طالب أن يقدم نسخة من البحث أصل مكتوبة بخط يده وليس مطبوعًا بالكمبيوتر ولا نسخة مصورة وبنفس الكيفية كما سبق إيضاحه أعلاه.

- كتابة كود الطالب على البحث التطبيقي وفقًا لصفحة غلاف البحث التي تم إعلانها مسبقًا من قبل قطاع التعليم الفنى مع وضع علامة ( √) أمام اسم الطالب مقدم البحث فى حالة اشتراكه مع مجموعة من زملائه.

غلاف بحث التعليم الفني

يقدم موقع شبابيك لقرائه من طلاب التعليم الفني غلاف بحث التعليم الفني في التالي :-

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011