رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد عرض مسلسل البرنس لمحمد رمضان.. رضوان ينجو من محاولة القتل

مواعيد عرض مسلسل البرنس لمحمد رمضان.. رضوان ينجو من محاولة القتل

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، مواعيد عرض مسلسل البرنس لمحمد رمضان، الذي يحظى بنسبة عالية من المشاهدة، بعد تصاعد الأحداث.

مسلسل البرنس

مسلسل البرنس لمحمد رمضان، يدور حول رضوان البرنس، الذي يدخل في صراع مع أشقاءه عقب وفاة والدهم بسبب الميراث، فيقتل أشقاءه زوجته وابنه، ويدخل رضوان السجن لاتهامه بالسرقة بسبب أشقاءه أيضا، فيخرج من السجن يقرر الانتقام، ويحاول أشقاءه قتله من جديد.

مسلسل البرنس الحلقة 24

في الحلقة 24 من مسلسل البرنس، وبعد علقة موت من رضوان لشقيقيه فتحي وياسر، استعان الشقيقان بأحد المجرمين لقتل رضوان، وذهب لشقته وحاول حنقه بحبل، ولكن رضوان تغلب عليه، ووضعه بجوار فتحي في السرير، ليجتمع الأشقاء من جديد في محاولة إيجاد حل للتخلص من رضوان.

ويذهب أشقاء رضوان للموقف الذي ترك فيه فتحي ابنه رضوان مريم من خمس سنوات، ويعرض مبلغ نصف مليون جنيه، لمن يعثر على الفتاة، فيتصل به أحد السائقين بالموقف، والذي يعلم مكان مريم، وتنتهي الحلقة.

مسلسل البرنس بطولة محمد رمضان وأحمد زاهر ومحمد علاء، وإنعام الجريتلي، وسلوى عثمان وروجينا، ونور ودنيا عبد العزيز، وإدوارد، والعديد من النجوم والفنانين.

مواعيد عرض مسلسل البرنس

يُعرض مسلسل البرنس على قناة دي إم سي dmc،  في تمام الساعة الثامنة مساء، ويعاد عرض المسلسل في تمام الساعة 2 صباحاً بعد منتصف الليل.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011