رئيس التحرير أحمد متولي
 خطوات الحصول على نتيجة الأبحاث للصف الثالث الإعدادى

خطوات الحصول على نتيجة الأبحاث للصف الثالث الإعدادى

انتهى طلاب سنوات النقل بداية من الصف الثالث الابتدائي وحتى الصف الثالث الإعدادي من تسليم مشاريع الأبحاث الخاصة بهم سواء بشكل إلكتروني أو ورقي خلال الفترة من 9 : 16 مايو 2020، ، ويستعرض موقع شبابيك خطوات الحصول على نتيجة الأبحاث للصف الثالث الإعدادي.

طريقة احتساب نتيجة الصف الثالث الإعدادي

وأوضح وزير التربية والتعليم، الدكتور طارق شوقي، أن طريقة احتساب نتيجة الصف الثالث الإعدادي، ستكون بناء على تقييم البحث الذي تم تسليمه مؤخرا بدلا من أداء امتحانات الفصل الثاني للعام الدراسي 2019/2020، وفي حالة قبول البحث يكون الطالب قد حصل على العلامة الكاملة للفصل الثاني ويتم ضم هذه النتيجة مع نتيجة الفصل الدراسي الأول، واحتساب النتيجة النهائية.


 خطوات الحصول على نتيجة الأبحاث للصف الثالث الإعدادى  

يمكن للطلاب الحصول على نتيجة الأبحاث للصف الثالث الإعدادى سواء التي تم تقديمها بشكل إلكتروني من أو ورقي، وذلك من خلال الخطوات التالي :-

1- بالنسبة للأبحاث التي تم تسليمها إلكترونيا يتم التعرف على النتيجة من خلال منصة إدمودو.

2- بالنسبة للأبحاث التي تم تسليمها فى المدارس بشكل ورقى يكون الاستعلام عن النتيجة لدى إدارة المدرسة التي تم تسليم البحث فيها.

 3- يظهر للطالب من خلال حسابه الخاص على منصة ادمودو معرفة النتيجة ففي حالة قبول بحثه يجد نتيجة مقبول والعكس يجد نتيجة غير مقبول في عملية تقدير البحث.

4- تتم عملية تقييم الأبحاث الورقية من جانب إدارة المدرسة برصد ومراجعة كافة الأبحاث التي تم تسليمها ويعتمد مدير المدرسة النتيجة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011