أغاني الزمالك.. آه يا تيشرت العمر يا أبيض وأجمل الأغاني في حب الملكي

الزمالك المصري فريق له شعبية كبيرة في مصر والعالم العربي بل والعالم أجمع، لذلك حرص مشجعي الزمالك على عمل أغاني الزمالك؛ تستخدم تارة في تشجيع الفريق من المدرجات، وأيضا خلال مشاركة فريق الزمالك في البطولات القارية، والتي يعشقها جمهور الزمالك.

أغاني الزمالك

ومعروف أن فريق الزمالك يمتلك جمهور كبير من كافة شرائح المجتمع المصري، لذلك حرص الفنانين الزملكاوية على تقديم أغاني للزمالك بمساعدة شعراء ينتمون للزمالك أيضا، وهي الأغاني التي لاقت انتشارا كبيرا بين جماهير الزمالك، ومن بين تلك الأغاني: آه يا تيشرت العمر يا أبيض - في التالتة يمين - وبحبك يا زمالك، وغيرها من الأغاني الجميلة التي انتشرت كالنار في الهشيم بين جماهير الزمالك على السوشيال ميديا.

يمكنك عبر السطور التالية سماع أغاني الزمالك وتحميلها ونقدم لكم أبرز تلك الأغاني التي قيلت في حب الزمالك المصري:

آه يا تيشرت العمر يا ابيض

تقول أغنية يا تيشرت العمر يا أبيض: آه يا تيشرت العمر يا أبيض، راح فين أغلى الشباب أه ياتي شيرت كل حر لبسه في حربه على الفساد، عمرو حسين فارس الزمالك وهب روحه للكيان عمره في يوم ما اتخلى عنه فى الكورفا والترحالات، لما هتف الحر ارحل كان الطين معمول ودان، كان أمله أنه يشوفه زي النادى بتاع زمان.

في التالته يمين

تقول كلمات الأغنية: في التالتة يمين فاكر أنا أول مرة جتها كانت من سنين، مش هنسى يومها ولا ساعتها كنا ساكتين، صوت رج الملعب مرة واحدة تشجيع ملايين، ياتشيرت العمر آه يا أبيض لو روحت فين، عمري ما ها أحب زيك انت لو حتى مين، واسمع كلامى أنا جنب النادى وعمري ما همنى اسامي، ناس تمشي وناس تفضل بروحها كاسبة احترامي.

رايه في البلكونة شارة على العربية

تم عمل الأغنية في العام 2011 خلال احتفال الزمالك بالمئوية، حيث غناها المطرب الزمالكاوي عزيز الشافعي، وتقول كلمات الأغنية: رايه فى البلكونة شارة عالعربية زملكاوي عيلتى كلها زملكاوية، رايه فى البلكونة شارة عالعربية ماشى فى الشوارع بحتفل بالمئوية اووووه.

مدحت رمضان

صحفي متخصص في مجال SEO ومحركات البحث - حاصل على بكالوريوس الإعلام من جامعة الأزهر الشريف دفعة 2013 - 2014، يكتب في مجال الرياضة والسياسة والتعليم

ميكس ميديا